افضل عبايات ماركة اب Aab

عزيزتي القارئة ، إذا كنت ترغبين في ارتداء عبايات أنيقة وعصرية وملتزمة بالزي الشرعي الإسلامي الذي أمرنا به الله تعالى والرسول عليه الصلاة والسلام ، فنقدم لك اليوم مجموعة متألقة من أفضل عبايات ماركة ” اب Aab ” المتخصصة في صناعة الزي الإسلامي العصري بأجود أنواع الخامات وبتصاميم رائعة . اب Aab ، هي علامة تجارية شهيرة تأسست في عام 2007 وأصبحت من أشهر العلامات في تصميم الملابس العصرية الخاصة بالمرأة المسلمة ، وتتميز تصاميمها بالبساطة والأناقة تجمع بين الفخامة والرفاهية وبين البساطة وصيحات الموضة في ثوب واحد . فإليك سيدتي هذه المجموعة الرائعة من أحدث تصاميم ماركة Aab .

افضل عبايات ماركة اب AAB :-

عباية هرموزا

1. عباية هرموزا : عباية في غاية الأناقة والبساطة في آن واحد باللون الأسود والذهبي ، مصنوعة من قماش الكتان والقطن ، تتميز بتطريز كبير من خلف الظهر باللون الذهبي ، وتطريز ناعم ورقيق حول الياقة ينتهي بلمسة جمالية رقيقة من شريط مكون من الشراشيب ، مع تطريز ناعم وخفيف حول الأكمام ، متوفرة بجميع المقاسات . للحفاظ عليها جديدة يجب أن تنظف بالبخار فقط . سعر العباية : 715 ريال سعودي .

عباية بايزلي الزهرية

2. عباية بايزلي الزهرية : عباية من اللون الاسود والزهري ، بسيطة في نقشتها وناعمة ولكنها مصنوعة من أجود أنواع الخامات وأفخمها حيث أنها من قماش الكتان الناعم بنسبة 100% ، ومطرزة حول الكتفين وعلى طول الأكمام بخيوط من الحرير الصافي 100% الذي يضفي على العباية جمالا وتميزا لا يضاهى . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

عباية نيم السوداء والذهبية

3. عباية نيم السوداء والذهبية : عباية من اللون الأسود والذهبي ، مصنوعة من القطن الجيرسي بنسبة 100% ، مطرزة بتطريز أنيق ذهبي ورقيق خلف الظهر وحول الأكمام من الأطراف ، يتوفر منها جميع المقاسات . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

عباية اللونين الاسود والكحلي

4. عباية اللونين الاسود والكحلي : عباية عملية وبسيطة ذات تصميم عصري ، مناسبة للاستعمال في الصباح أثناء الدوام  ومناسبة لبرودة الجو القادمة في فصل الشتاء ، مصنوعة من القطن 100% ، تتميز بياقة برقبة مضلعة باللون الكحلي مصنوعة من القطن الجيرسي وأطراف الأكمام أيضا من نفس القماش ونفس لون الياقة ، متوفرة بجميع المقاسات ، أفضل طريقة لتنظيفها هو التنظيف باليد ولكن من الممكن وضعها في الغسالة الاوتوماتيك . سعر العباية 451 ريال سعودي .

عباية كاسبا

5. عباية كاسبا : عباية فريدة من نوعها وأنيقة تتميزها بتصميمها البسيط والناعم ، مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ، مطرزة من الأعلى باللون الذهذبي بأشكال على الطراز الإسلامي الجميل ومطرزة أيضا من أطراف الأكمام بنفس الشكل ، التطريز مصنوع من خيوط الحرير الصافي 100% . يجب غسلها بالبخار وعدم وضعها في الغسالة . سعر العباية : 601 ريال سعودي .

عباية نوار

6. عباية نوار : عباية سوداء بسيطة وناعمة ، مناسبة للخروج في النهار والعمل ، مصنوعة من الكتان الناعم 100% ، ومصممة بأكمام لا تحتوي على أزرار ، كما أنها تقفل بأزرار من الداخل . سعر العباية : 391 ريال سعودي .

عباية هودي كاجوال

7. عباية هودي كاجوال : عباية عصرية وكاجوال ، مريحة جدا ومناسبة للاستعمال اليومي وخاصة في الصباح ، مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ، ومناسبة للارتداء في الطقس البارد ، مصممة بياقة كاجوال محاطة برباط ومن الخلف طاقية رياضية ، وبجيوب من الجوانب ، يمكن وضعها في الغسالة الاوتوماتيك . سعر العباية : 360 ريال سعودي .

عباية براس كلاس

8. عباية براس كلاس : عباية أنيقة وهي من أكثر العبايات مبيعا من ماركة اب ، مصممة على النمط العسكري فمن الأمام ست أزرار من النحاس الأصفر موزعة على شكل ثلاثة صفوف يمينا وثلاثة صفوف من الشمال ، ونفس الأزرار أيض على أطراف الأكمام ، كل كم يحتوي على صف طولي مكون من ثلاثة أزرار ، العباية مصنوعة من القطن الجيرسي 100% ومتوفرة باللونين الأسود والكحلي ، تغسل على البخار . سعر العباية : 360 ريال سعودي .

المصدر: كتب بواسطة: نادية راضي - المرسال
 
قد يعجبك ايضا:
 

 
أرسلي افضل عبايات ماركة اب Aab

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف17 نوفمبر, 2014

    العباية التي امر الله بها ليس لها موديلات وليست ضيقة تصف مفاتن جسم المرأة بل يجب ان تكون فضفاضة

    ردحذف

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.