Header Ads

افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال


تعد العربية للعود من أكبر الشركات المصنعة للعطور الشرقية في الوطن العربي والعالم ، حيث صنفت في المرتبة الأولى في الدول العربية كافضل شركة عطور عربية ، وصنفت عالميا في المرتبة الحادية عشر ضمن أفضل الشركات المنتجة للعطور العالمية ، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات لمنتجاتها المتميزة من ضمنها خمسة جوائز من اوسكار العطور ، تعد منتجاتها من أكثر المنتجات مبيعا في سوق امازون الشهير ، وتعتبر من أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية . تميزت العربية للعود بابتكارها باقة من أفضل العطور المركزة التي تدوم لفترة طويلة وتمنحك رائحة قوية وثابتة ، ونعرض في القائمة أدناه أفضل هذه العطور الخاصة بالرجال .

افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال :-

1. وودي المركز Woody Intense : عطر شرقي بخاخ ، يعد من أفضل أنواع العطور المركزة الخاصة بالرجال ، حصل على جائزة عطري المفضل من قبل منظمة العطور العالمية في دبي ، عطر مميز عليه إقبالا كبيرا لما يحتوي من خلطات من العطور الشرقية المميزة مثل لحاء الشجر الممزوج بالعود المعتق وخلاصة الورد والمسك والعنبر الجاف ، سعر العطر 175.00 ريال سعودي .

2. سوليد Solid : عطر غربي مركز مميز لعشاق الرفاهية والأناقة ، معبأ بزجاجة تعبر عن روعته ، يحتوي على مكونات طبيعية فريدة من نوعها تزيد من أناقة الرجل وجاذبيته ، يدوم طويلا ليترك اثاره بعد مغادترك المكان لتفوح في أرجائه وينبهر بها الحضور . سعر العطر 240.00 ريال سعودي .

3. مخلط الديوان Mukhallat Al Dewan : من اجود أنواع العطور المركزة من العربية للعود ، يحتوي على مزيجا من العطور الشرقية المميزة مثل زهور ابرة الراعي ، وزهرة البنفسج والورد والياسمين ، والليمون ، ممزوجة بالزعفران والفانيليا والشوكولاته مع تركيبة مميزة من المسك والعنبر وخشب الصندل وزهرة الباتشولي ، هذا العطر مثالي للرجل الذي يعشق التميز . سعر العطر 250.00 ريال سعودي .

4. سوبريور عود Superior Oud Wood : لعشاق العود والروائح الخشبية والزيوت العطرية تقدم لهم العربية للعود هذا العطرالمركز الفريد من نوعه ، الذي يحتوي على خليطا رائعا من الزيوت العطرية والأخشاب التي تمتزج بالزعفران والمسك الفاخر وزهرة الباتشولي . سعر العطر 175.00 ريال سعودي .

5. الفارس Al Fares : عطر غربي بلمسات شرقية ، تمنحك قوة وحيوية وثقة لا حدود لها ، عطر صنع خصيصا للرجل العصري الأنيق ، يحتوي على مزيجات من البحو الأبيض والمسك مع خشب الكاشمير ليمنحك قوة وثقة كالفارس . سعر العطر 170.00 ريال سعودي .

6. سحر الكلمات Kalemat : عطر مركز ومميز يمزج مابين العصرية الغربية والروح الشرقية الأصيلية بفضل تركيبته المتطورة التي تحتوي على زهرة البنفسج والباتشولي وخلاصة البرجموت الممتزجة مع الفانيليا وخشب العود والمسك والعنبر الفاخر ، عطر في غاية الروعة يدوم طويلا ويناسب جميع الأوقات . سعر العطر 220.00 ريال سعودي .

7. لاكشري عودي Luxury Oud : لعشاق الرفاهية والترف إليهم هذا العطر المركز المميز الذي صنع من أجود وأفخر أنواع العود المستخلصة بعناية خاصة فائقة الجودة والممزوجة بخلاصة الدهن النقي لتمنحك تميزا لا يضاهى ، اكثر ما يميز هذا العطر أنه يدوم طويلا ويبقى أثره على الملابس وفي المكان لفترة طويلة . سعر العطر 300.00 ريال سعودي .

8. الاسطورة العربية Arabian Legend : عطر شرقي مركز ، يعتبر من أجود أنواع العطور في العربية للعود ، يتكون من خليط الزهفران وزهرة الليمون وخلاصة دهن العود ليرتكز في قاعدته مزيجا من أجود الأخشاب مثل خشب الصندل وخشب السيدر والمسك ، إنه فعلا عطر يستحق تسمية الأسطورة لتربعه على عرش عطور العربية للعود لفخامته وتأثيره المركز طويل المدى . سعر العطر 450.00 ريال سعودي . 








المصدر: كتب بواسطة: نادية راضي - المرسال
 
قد يعجبك ايضا:  


أرسلي افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.