Header Ads

أبوظبي “أفضل وجهة” لوكلاء السفر في بريطانيا

اختارت مجلة «سيلينج ترافيل» وبوابة التدريب السياحي الإلكتروني «ترافيل يوني» في بريطانيا أبوظبي «أفضل وجهة سياحية» في فئة المدن، وذلك ضمن جوائز وكلاء السفر والسياحة السنوية التي تعتمد على تصويت قراء المجلة والبوابة.


وقال نبيل الزرعوني مدير مكتب هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في المملكة المتحدة وإيرلندا، إن الجائزة تكتسب أهمية إضافية، حيث تعتمد على تصويت وكلاء السفر والسياحة والعاملين في هذا القطاع..

كما أنها تتزامن مع ارتفاع عدد النزلاء البريطانيين في المنشآت الفندقية في أبوظبي بنسبة 25 % خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الجاري، وذلك مقارنة بالفترة نفسها من عام 2013، ما يضع المملكة المتحدة في المركز الثاني على قائمة أكبر الأسواق السياحية الخارجية للإمارة.

وأعرب عن تطلعه للمضي قدماً في تعزيز مكانة وجهة الهيئة السياحية في بريطانيا، مع الاتساع المطرد في شبكة رحلات «الاتحاد للطيران» التي تعتزم تسيير رحلات يومية مباشرة من إدنبره إلى مطار أبوظبي الدولي، اعتباراً من يونيو المقبل والتطور المستمر في الخريطة السياحية.. وتوفير المزيد من المنتجات والبرامج والمعالم والمنتجعات والمنشآت الفندقية ومرافق خدمات الضيافة ومراكز التسوق المتميزة وتنظيم باقة حافلة من الفعاليات الترفيهية والعائلية والرياضية والفنية على مدار العام.

وقدمت سالي باركر ناشر مجلة «سيلينج ترافيل»، التهنئة للوجهة السياحية لحصولها على هذه الجائزة التي اتسمت بمنافسة كبيرة.

ويتسلم وفد الهيئة الجائزة خلال فعاليات معرض «سوق السفر العالمي» في لندن، على أن يتم تسليط الضوء على المقومات السياحية لإمارة أبوظبي وحيثيات حصولها على الجائزة في ملحق خاص بعدد شهر ديسمبر من المجلة.

تظهر أرقام صادرة عن هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في أغسطس 2014، عن ارتفاع عدد الزوار الأوروبيين إلى الإمارة بنسبة 26 %، وبصورة رئيسة من فرنسا بنسبة40 % والمملكة المتحدة 36% وألمانيا 11%، ما ساهم في رفع عدد الليالي الفندقية في أبوظبي بنسبة 24 %، وهذا ما انعكس على أداء فنادق ملينيوم في أبوظبي، التي سجلت ارتفاعاً بنسبة بين 10-15 %، مقارنة بأرقام 2013.
أرسلي أبوظبي “أفضل وجهة” لوكلاء السفر في بريطانيا

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.