Header Ads

مطار دبي الأفضل شرق أوسطياً 2014

حصل مطار دبي الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2014، ضمن تصويت خبراء في مجال السياحة والسفر حول العالم. ويأتي الإعلان عن فوز مطار دبي بجائزة (خيار المحررين بمجال السفر) المقدمة من قبل مجلة كوندنست ترافلر ذائعة الصيت، خلال حفل نظمته المجلة مساء أول من أمس في دبي، بحضور حشد من كبار المسؤولين في قطاع الطيران والسياحة والسفر في الإمارات.

حصل مطار دبي الدولي على جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام 2014

وقالت انيتا مهرا نائب الرئيس للتسويق والاتصال الخارجي في مطارات دبي: «لعب مطار دبي الدولي دورا حاسما في ربط دبي بالعالم الخارجي والترويج للمدينة بشكل احترافي وتعزيز اهميتها باعتبارها الوجهة المفضلة للسياحة والتجارة حول العالم».

واضافت مهرا: «المطار هو بوابة دبي بالنسبة لملايين السياح الذين يزورون المدينة كل عام، وأول تجربة لهذه الملايين من السياح تتم ممارستها من خلال دخولهم عبر مطارها الدولي». واعربت مهرا عن سعادتها لفوز مطار دبي بهذه الجائزة، مشيرة الى انها تؤكد الأهمية التي يحظى بها المطار على الساحة الدولية، وهي نتاج لجهود مشتركة لجميع الجهات العاملة في المطار.

وذكر موقع مطارات دبي بأن مرافق مطار دبي الدولي تشمل “أول وأكبر كونكورس في العالم مخصص لطائرات الإيرباص العملاقة أيه 380 (الكونكورس “أيه”) الذي افتتح في عام 2013. ونحن نواصل الاستثمار في مشروع التوسعة لعام 2020 البالغ كلفته 7,8 مليارات دولار.”

المصدر: موسوعة السفر 
 
قد يعجبك ايضا: 

إبيكور في فندق لي بريستول باريس أفضل مطعم فندقي في العالم 2014 
أرسلي مطار دبي الأفضل شرق أوسطياً 2014

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.