Header Ads

افضل موقع لحجز الفنادق


إذا كنت تبحث عن مكان لقضاء عطلة أو لسفر بغرض العمل ، فهناك أداة للبحث عن الفنادق على الإنترنت تسمح لك بالبحث على الفور و المقارنة و معرفة مدى توفر الغرف و الأسعار و يمكنك الحصول على تغطية واسعة بنفسك ، و هذا سيساعدك في الحصول على أفضل الصفقات ، و هي أيضا طريقة رائعة لتوفير الوقت و المال ، و في مقالنا اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل المواقع التي يمكنكم من خلالها حجز الفنادق على الإنترنت .

افضل موقع لحجز الفنادق :

موقع إكسبديا Expedia.com : و هو واحد من أكبر وكالات الحجز و السفر على شبكة الإنترنت و الذي يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات تشمل تذاكر الطيران و حجز الفنادق و تأجير السيارات و الرحلات البحرية و غير ذلك ، و يمكنك حفظ المال عن طريق حجز الفنادق و الطيران ، و يقع مقرها في الولايات المتحدة مع المواقع المحلية ل 20 بلدا .

موقع أجودا Agoda.com : و هو موقع كبير للصفقات في آسيا و هي أيضا واحدة من المنصات الأسرع نموا على مستوى العالم ، و يمكنك كسب نقاط قيمتها من 4 -7٪ من سعر الغرفة و تطبيق هذه النقاط في الحجز المقبل الخاص بك .

موقع برايس لاين Priceline.com : و هو يساعدك في الحصول على أفضل الصفقات على حجوزات الفنادق و الطيران و تأجير السيارات ، و يمكنك تحديد الفئة التي تريدها من النجوم ، و تحديد تاريخ الإقامة و الحي المفضل ، و يمكنك حفظ ما يصل إلى 60٪ خصم على الأسعار المعلنة .

موقع بوكينج Booking.com : و هو الشبكة الأكثر شعبية في خدمة حجز الفنادق و يجذب أكثر من 30 مليون زائر كل شهر من جميع أنحاء العالم ، و هو يقدم أنواع أماكن إقامة مختلفة من فنادق صغيرة مستقلة إلى خمس نجوم و منتجعات فاخرة ، مع أكثر من 101 بلدا .

موقع تريب أدفيزور TripAdvisor.com : و هو الأكثر شعبية في المواقع إستعراضا على شبكة الإنترنت ، و هو يوفر أكثر من 45 مليون مشاركة من الفنادق في جميع أنحاء العالم ، و يمكنك أن تجد الأنماط في التعليقات التي تركز على الجودة و النظافة و السلامة في جميع أنحاء العالم .

موقع هوستلز Hostelz.com : و يقدم الموقع العديد من بيوت الشباب ، و إذا كنت مسافرا وحدك يمكن أن توفر قدرا كبيرا من البقاء مع مقارنة كافة أنظمة الحجز  في وقت واحد .

موقع ليت رومز LateRooms.com : كما تعلمون العديد من الفنادق تنخفض أسعارها في اللحظة الأخيرة ، و يساعدك هذا الموقع في معرفة هذه الغرف ، و LateRooms.com هي واحدة من المنافذ الرئيسية للفنادق (وكذلك المبيت و الإفطار و بيوت الضيافة) و يقدم خصومات تصل إلى 70٪ .

موقع هوت واير Hotwire.com : و هو واحد من أفضل مواقع الفنادق للسفر بخصم ، و تقدم إنخفاض في أسعار تذاكر الطيران و الفنادق و تأجير السيارات .

موقع هوت أواي HomeAway.com : و هو سوق التجارة الإلكترونية الرائدة في العالم و يمثل أكثر من 625،000 مكان للإستئجار المنزلي في أكثر من 145 بلدا ، و هو يوفر إستئجار منزل على المدى القصير كبديل للفنادق عند السفر ، و هو الخيار الذي شهد نمو و شعبية سريعا في السنوات الأخيرة ، و إستئجار منزل غالبا ما يكون أرخص من الفنادق و الحصول على مزيد من المساحة و لكن عليك أن تفعل ذلك بدون خدمة التنظيف أو فندق الراحة .

موقع BedandBreakfast.com : و يقدم الآلاف من السراير و الإفطار و الفنادق الصغيرة لأماكن الإقامة مع عائلات ، و الحجرات ، و الفنادق التاريخية و المنتجعات الصغيرة في جميع أنحاء العالم .








مقالات اخرى قد تهمك:    


أرسلي افضل موقع لحجز الفنادق

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.