Header Ads

“سوق دبي الحرة” تفوز بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام

واصلت سوق دبي الحرة تألقها العالمي في قطاع تجزئة المطارات عبر حصدها كبرى الجوائز العالمية في هذه الصناعة، كان أحدثها فوز السوق بجائزة «أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام- في مكان واحد»، وذلك خلال حفل توزيع جوائز فرونتير الذي أقيم في كان الفرنسية أخيراً.


و تعد جوائز فرونتير التي احتفلت هذا العام بالذكرى 30 لانطلاقتها بمثابة أوسكار صناعة الأسواق الحرة، وتتصدر جائزة «أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام» قائمة هذه الجوائز.

و قال سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، في معرض تعليقه على نجاح السوق في نيل التكريم: أود أن أتقدم بالتهنئة لإدارة وموظفي سوق دبي الحرة، لفوزهم بجدارة بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام ، والتي تمهد لأجواء مثالية العام المقبل عندما تتوسع السوق أكبر مع افتتاح المبنى دي (كونكورس D) بمطار دبي الدولي.

و قال كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة السوق: إنها المرة السابعة -منذ تأسيس الجائزة قبل 30 عاماً- التي تفوز بها سوق دبي الحرة بجائزة أفضل سوق لتجزئة المطارات للعام بالرغم من المنافسة الكبيرة التي أحاطت بهذه الفئة.

وشكر المنظمين ولجنة الحكام على دعمهم، وأضاف: “أضم صوتي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، في إهداء هذه الجائزة إلى جميع أعضاء فريق عمل سوق دبي الحرة”. 

المصدر: موسوعة السفر 

قد يعجبك ايضا: 

مطار دبي الأفضل شرق أوسطياً 2014 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.