افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال


تعد العربية للعود من أكبر الشركات المصنعة للعطور الشرقية في الوطن العربي والعالم ، حيث صنفت في المرتبة الأولى في الدول العربية كافضل شركة عطور عربية ، وصنفت عالميا في المرتبة الحادية عشر ضمن أفضل الشركات المنتجة للعطور العالمية ، وقد حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات لمنتجاتها المتميزة من ضمنها خمسة جوائز من اوسكار العطور ، تعد منتجاتها من أكثر المنتجات مبيعا في سوق امازون الشهير ، وتعتبر من أكبر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية . تميزت العربية للعود بابتكارها باقة من أفضل العطور المركزة التي تدوم لفترة طويلة وتمنحك رائحة قوية وثابتة ، ونعرض في القائمة أدناه أفضل هذه العطور الخاصة بالرجال .

افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال :-

1. وودي المركز Woody Intense : عطر شرقي بخاخ ، يعد من أفضل أنواع العطور المركزة الخاصة بالرجال ، حصل على جائزة عطري المفضل من قبل منظمة العطور العالمية في دبي ، عطر مميز عليه إقبالا كبيرا لما يحتوي من خلطات من العطور الشرقية المميزة مثل لحاء الشجر الممزوج بالعود المعتق وخلاصة الورد والمسك والعنبر الجاف ، سعر العطر 175.00 ريال سعودي .

2. سوليد Solid : عطر غربي مركز مميز لعشاق الرفاهية والأناقة ، معبأ بزجاجة تعبر عن روعته ، يحتوي على مكونات طبيعية فريدة من نوعها تزيد من أناقة الرجل وجاذبيته ، يدوم طويلا ليترك اثاره بعد مغادترك المكان لتفوح في أرجائه وينبهر بها الحضور . سعر العطر 240.00 ريال سعودي .

3. مخلط الديوان Mukhallat Al Dewan : من اجود أنواع العطور المركزة من العربية للعود ، يحتوي على مزيجا من العطور الشرقية المميزة مثل زهور ابرة الراعي ، وزهرة البنفسج والورد والياسمين ، والليمون ، ممزوجة بالزعفران والفانيليا والشوكولاته مع تركيبة مميزة من المسك والعنبر وخشب الصندل وزهرة الباتشولي ، هذا العطر مثالي للرجل الذي يعشق التميز . سعر العطر 250.00 ريال سعودي .

4. سوبريور عود Superior Oud Wood : لعشاق العود والروائح الخشبية والزيوت العطرية تقدم لهم العربية للعود هذا العطرالمركز الفريد من نوعه ، الذي يحتوي على خليطا رائعا من الزيوت العطرية والأخشاب التي تمتزج بالزعفران والمسك الفاخر وزهرة الباتشولي . سعر العطر 175.00 ريال سعودي .

5. الفارس Al Fares : عطر غربي بلمسات شرقية ، تمنحك قوة وحيوية وثقة لا حدود لها ، عطر صنع خصيصا للرجل العصري الأنيق ، يحتوي على مزيجات من البحو الأبيض والمسك مع خشب الكاشمير ليمنحك قوة وثقة كالفارس . سعر العطر 170.00 ريال سعودي .

6. سحر الكلمات Kalemat : عطر مركز ومميز يمزج مابين العصرية الغربية والروح الشرقية الأصيلية بفضل تركيبته المتطورة التي تحتوي على زهرة البنفسج والباتشولي وخلاصة البرجموت الممتزجة مع الفانيليا وخشب العود والمسك والعنبر الفاخر ، عطر في غاية الروعة يدوم طويلا ويناسب جميع الأوقات . سعر العطر 220.00 ريال سعودي .

7. لاكشري عودي Luxury Oud : لعشاق الرفاهية والترف إليهم هذا العطر المركز المميز الذي صنع من أجود وأفخر أنواع العود المستخلصة بعناية خاصة فائقة الجودة والممزوجة بخلاصة الدهن النقي لتمنحك تميزا لا يضاهى ، اكثر ما يميز هذا العطر أنه يدوم طويلا ويبقى أثره على الملابس وفي المكان لفترة طويلة . سعر العطر 300.00 ريال سعودي .

8. الاسطورة العربية Arabian Legend : عطر شرقي مركز ، يعتبر من أجود أنواع العطور في العربية للعود ، يتكون من خليط الزهفران وزهرة الليمون وخلاصة دهن العود ليرتكز في قاعدته مزيجا من أجود الأخشاب مثل خشب الصندل وخشب السيدر والمسك ، إنه فعلا عطر يستحق تسمية الأسطورة لتربعه على عرش عطور العربية للعود لفخامته وتأثيره المركز طويل المدى . سعر العطر 450.00 ريال سعودي . 








المصدر: كتب بواسطة: نادية راضي - المرسال
 
قد يعجبك ايضا:  


أرسلي افضل عطر مركز من العربية للعود للرجال

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


هناك تعليق واحد:

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.