افضل صابونة للبشرة الدهنية


في الحياة اليومية يتعرض الجلد للتلوث و الأوساخ و أضرار الشمس و هو ما يؤدي إلى مشاكل في الجلد ، و خاصة لمن لديه بشرة دهنية ، لذلك فمن الأفضل أن نأخذ الرعاية المناسبة و نتبع نظام مناسب للمحافظة على جمال الوجه ، و للتأكد من أنك تتبع أفضل روتين للعناية بالبشرة أنت في حاجة إلى الصابون الجيد الذي يناسب نوع بشرتك ، و اليوم سوف نذكر لحضراتكم أفضل أنواع الصابون المناسب للبشرة الدهنية و هو سوف يساعدك على محاربة حب الشباب ، و البثور ، و التصبغات ، و التجاعيد .

افضل صابونة للبشرة الدهنية :

صابونة هيمالايا هربلز himalaya herbals Cucumber soap  : و تتكون صابونة هيمالايا من الأعشاب المناسبة خاصة للبشرة الدهنية ، و هي تحتوي على الجوز كمرطب طبيعي و مقتطفات من الأعشاب التي تساعد في تهدئة الجلد ، و التحكم في الزيوت .

صابونة خادي ليمون khadi lemon soap : حيث يعتبر الليمون جيد للبشرة الدهنية لأنه قابض للمسام ، و هو يزيل الزيوت من الوجه ، و يطهر الجلد ، و يقلل حجم المسام و يمنع أيضا الرؤوس السوداء من العودة ، و هو يتكون من المكونات الطبيعية مثل الليمون و الخضروات و زيت جنين القمح ، و يعطي صحة للجلد ، و الليمون له خصائص مضادة للجراثيم التي تحمي الجلد من الجراثيم ، في حين أن الزيت النباتي يرطب الجلد .

صابونة خادي بيور نيم khadi pure neem soap : فالنيم يعمل العجائب في السيطرة على الزيوت ، و يخلص من حب الشباب ، و الرؤوس السوداء و مشاكل الجلد الأخرى ، و هي مصنوعة من المكونات الطبيعية مثل النيم و الخضروات وزيت البتشول مع الجليسرين ، و النيم يمنع حب الشباب ، و الرؤوس السوداء بينما يساعد الزيت النباتي في تحقيق توهج للجلد و جعله رطب ، و يسيطر على إفراز فائض الزيوت من دون تجفيف الجلد بفضل الجليسرين و الزيت النباتي .

صابونة ريتش فيل كلانديولا richfeel calendula acne soap : و هذا الصابون يعمل بصورة كبيرة على حب الشباب ، و الرؤوس السوداء ، و التصبغ ، و هي تقلل من مشاكل الجلد إلى حد كبير عند إستخدامها بإنتظام ، و يمكن إستخدامه على كل من الوجه و الجسم دون الحاجة إلى القلق حول الآثار القاسية ، كما أنها تحتوي على مكونات طبيعية ، و هو يحتوي على الصفات المطهرة المثلية التي تناسب البشرة الدهنية .

صابونة نو ماركس أويل كنترول no marks oil control soap : و كما يوحي إسمها هي مصنوعة خاصة للبشرة الدهنية لإزالة الزيوت الزائدة من الجسم ، من كل من الوجه و الجسم ، و تأتي في الللون الأخضر ، و لها رائحة لطيفة جدا  ، و المكونات المستخدمة منتقاة بعناية و غير ضارة للبشرة ، فهو يقلل من مشاكل الجلد مثل حب الشباب ، و الرؤوس السوداء إلى حد كبير .

صابونة نتشرز إيسنس آسن ماجيك سوب nature’s essence acne magic soap : و هي تحتوي على مكونات طبيعية مثل القرنفل ، و النيم و الكركم و خشب الصندل الذي يعمل بصورة كبيرة على البشرة الدهنية و الحفاظ عليها ، و هي لديها خصائص مضادة للبكتيريا و التي تمنع الجراثيم و تطهر البشرة من الأعماق ، كما تمنع البثور ، حب الشباب و الرؤوس السوداء و تسيطر على إفراز الدهون لساعات طويلة دون جعل البشرة جافة .

صابونة نتشرز إيسنس أورانج سكراب nature’s essence orange scrub soap : و هذا الصابون يحتوي على مكونات مثل قشر البرتقال و الجوز و زيت جنين القمح ، و هو آمن للإستخدام بإنتظام كما أنه لا يحتوي على أي مواد كيميائية قاسية ، و هو مثالي للبشرة الدهنية لأنه من المكونات الطبيعية ، و هو يقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة و يمنع مشاكل الجلد مثل البثور ، حب الشباب ، و يساعد مستخلص البرتقال أيضا في إزالة التان .

صابونة خادي سينامون بيتشويلي khadi cinnamon pitchouli soap : و هذا المنتج من خادى يطهر الجسم تماما دون ترك أي بقايا من التراب ، كما أنه يعطي شعورا بارد و إسترخاء و هو ما يبقيك منتعشا طوال اليوم ، و مما يعزز هذا الصابون مع المكونات الطبيعية النشطة مثل زيت جوز الهند و زيت اللوز ، زبدة الشيا ، زيت نخالة الأرز ، و القمح و الجليسرين ، و يتحكم زيت اللوز في إفراز الزيوت ، في حين الجلسرين يرطب من الأعماق ، و زيت نخالة الأرز يقتل البكتيريا .

صابونة بيرز أويل كلير pear’s oil clear soap : و هو يزيل بلطف الزيوت المفرطة بطريقة أكثر طبيعية ، و يحتوي على مقتطفات من زهرة الليمون و هو يخلص البشرة من الزيوت و لأنه يحتوي أيضا على الجليسيرين يحافظ على الجلد رطب ، كما يمنع البثور ، حب الشباب و مشاكل الجلد الأخرى المرتبطة بالبشرة الزيتية .

صابونة فادي هيربالز نيم vaadi herbals neem soap : و هي مخصبة من المكونات العشبية لرعاية الجلد بشكل طبيعي ، فإنه يطهر الجلد من الأعماق و يتركه ناعم بعد كل حمام ، و النيم له خصائص مطهرة تحمي الجلد من الأوساخ و الجراثيم و الشوائب ، حب الشباب ، و البثور و مشاكل الجلد الأخرى ، كما أنه يساعد في إزالة التان كما تفعل الألوة فيرا و فيتامين E يوفر الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسلي افضل صابونة للبشرة الدهنية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.