افضل منقي هواء


الكثير من الأشخاص يعانون من الحساسية والربو وخاصة الأطفال بسبب الملوثات الهوائية والأتربة والميكروبات العالقة في الهواء التي تسبب الحساسية عند البعض ، ولذلك ، فقد نجد في الأسواق التجارية أجهزة لتنقية الهواء تعمل على تنظيف الهواء عبر إزالة الملوثات مثل بر الحيوانات الاليفة والأتربة ، والميكروبات والجراثيم ، وحبوب اللقاح ودخان السجائر ، تقلل هذه الأجهزة من خطر الإصابة بالحساسية والربو وتقلل الحاجة إلى تنظيف المنزل بشكر متكرر ، كما أنها تعتبر من الأجهزة الموفرة للكهرباء وليس لها أي تأثير سلبي على البيئة ، ولهذا ينصح باقتناء هذا الجهاز في كل منزل لتجنب الأضرار الناجمة عن تلوث الهواء وللتنعم بحياة صحية خالية من الأتربة والملوثات ، وفي مقالنا ستجد عزيزي القارئ قائمة من افضل منقيات الهواء المصممة بتكنولوجيا عالية الجودة .

افضل منقي هواء :-

1. ال جي PH-U450 LG PH-U450 : منقي هواء مصمم بتكنولوجيا عالية ، يعطي ترطيبا طبيعيا ، ويمكن أن تتحكم من خلاله في درجة الرطوبة المناسبة للمكان ، مزود بتكنولوجيا أيونات نانو بلازما NPI التي تعمل غلى إزالة الجراثيم والفيروسات في الهواء بنسبة 100% التي تعمل على إبطال مفعول المواد الضارة التي تدمر الخلايا ، مصممة بلوحة تحكم تعمل باللمس لسهولة الاستخدام ، يتميز بسهولة إزالة فتحات التهوية للتنظيف .

2. سامسونج AX041FCVAUW Samsung AX041FCVAUW : منقي هواء من سامسونج ، يمنحك هواءا نقيا ومنعشا ، مصمم بتكنولوجا التنقية المزدوجة لإزالة الغبار والفيروسات والبكتيريا والروائح الكريهة بنسبة 99.97% لمزيدا من حياة صحية خالية من الحساسية ، يحتوي على فلاتر سهلة التنظيف مزودة بأيقونة للتنبيه ما إذا كانت الفلاتر تحتاج إلى تغيير ، كما أنه يحتوي على مؤشر عرض ال سي دي .

3. باناسونيك F-VXK90M Panasonic F-VXK90M : منقي هواء عالي التكنولوجيا من باناسونيك ، مصمم بتقنية النانو التي تعمل على إزالية البكتيريا والروائح الكريهة والمواد التي تسبب الحساسية والفيروسات من الهواء ، ويحتوي على فلتر HEPA الذي يحتوي على إنزيمات مضادة للبكتيريا ، وخاصية كايتيشين الشاي الأخضر ، ومزود بتقنية Econavi التي ترصد الجدول الزمني لمستوى التلوث في المكان بأجهزة الاستشعار التي تحتوي عليها ، وتتحكم في التشغيل قبل انتشار الملوثات في المكان ، كما أنه مزود بنظام شفط قوي قريب من الأرض ليزيل الأتربة العالقة بفعالية عالية لأمان لعب الأطفال على الأرض وعدم تعرضهم للأتربة والملوثات التي تسبب الحساسية ، يحتوي الجهاز على مستشعر الرطوبة بتقنية النانو التي تساعد على التحكم في مستوى الرطوبة التي تظهر لك في مؤشر الرطوبة على شاشة العرض الرقمية .

4. شارب KC-A60SA-W Sharp KC-A60SA-W : منقي هواء من شارب ، مزود بفلتر كربوني يزيل الأرتبة والروائح الكريهة قابل للغسل ، وفلتر ليزيل الجراثيم والميكروبات والمواد التي تسبب الحساسية ، يتحكم في مستوى الرطوبة في الغرفة ، كما أنه مزود بقفل ضد عبث الأطفال لمزيدامن الأمان .

5. كونواي AP-1012GH Conway AP-1012GH : منقي هواء ذكي يحتوي على أربعة فلاتر مثل الفلتر الابتدائي وفلتر HEPA الذي يزيل الفيروسات والميكروبات والروائح الكريهة بنسبة 99.97 % ، مزود بمؤقت تشغيل من ساعة إلى ثمان ساعات ، ويمنك التحكم في سرعة التنقية عبر ثلاث اختيارات ، يعمل بكل هدوء ولا يسبب أي إزعاج في المحيط ، ينقي وينعش الهواء ليجعل المكان صحيا ، كما أنه يتحكم في درجة الرطوبة .

6. الين بريث سمارت Alen BreatheSmart : منقي هواء مزود بتكنولوجيا تعمل على ضبط الهواء تلقائيا وتكشب عن مسببات الحساسية والملوثات في المكان المحيط ، يلتقط الغبار وبر الحيوانات الأليفة التي تسبب الحساسية والربو ، كما أنه يزيل الجراثيم والرائحة الكريهة وغبار الطلع ، ينقي كمية كبيرة من الهواء لاحتوائه على تنكولوجيا Whisper Max التي تغطي ما يصل إلى 1100 قدم مربع ، يزيل الجزيئات الدقيقة بنسبة 99% .

7. بلو اير 650E Blueair 650E : منقي هواء ديجيتال ، مصمم خصيصا للأماكن الكبيرة والطوابق السفلية ، يغطي مساحات مفتوحة حتى 698 قدم مربع ، يحتوي على تكنولوجيا فلتر الهواء HEPaSilent حيث أنه يلتقط حوالي 99.97% من الجزيئات الضارة ، يعمل على تنقية الهواء أكثر ست مرات من منقيات الهواء الأخرى بفضل تكنولوجيا SurroundAirTM ، يعمل على تعديل السرعة تلقائيا وفقا لنوع الهواء وكمية التلوث المحيطة ، ينقي الهواء من الميكروبات والفيروسات والروائح الكريهة ، ويتحكم في درجة الرطوبة .

8. وينيكس فريس هوم P450 Winix FresHome P450 : منقي هواء يعمل على ثلاث مراحل لضمان إزالة أكبر كمية من الملوثات وإزالة الروائح الكريهة ، يعمل على تنقية الهواء من الغبار والدخان وحبوب اللقاح وبر الحيوانات الألية ، والجراثيم والمواد الكيميائية العضوية الضارة ، يحتوي على تكنولوجيا HEPA التي تلتقط حوالي 99.97% ، ويزيل الجزيئات الضارة مثل 0.3 ميكرون ، يحتوي على تكنولوجيا بلازما ويف التي تنقي الهواء من المواد المسببة للحساسية .

9. ويرلبول AP51030KB Whirlpool AP51030KB : منقي هواء مزود بتكنولوجيا تنقية الهواء HEPA حيث تزيل الجسيمات الضارة 0.3 ميكرون ، يزيل الروائح الكريهة والفيروسات والميكروبات ليعطي تنقية مثالية في الغرفة .

10. الكترولوكس بيور اوكسجين Electrolux Pur Oxygen : منقي هواء يحتوي على فلتر HEPA الذي ينقي بنسبة 99.97% الهواء من الغبار والمواد المسببة للحساسية وصولا إلى الجسيمات الضارة الدقيقة 0.3 ميكرون من الحجم ، كما أنه يعمل على إعاقة نمو البكتيريا والعفن ويزيل الروائح الكريهة ، يحتوي على مؤشر تلقائي لتغيير الفلتر إذا لزم تغييره ، كما أن الفلتر قابل للغسل .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسل افضل منقي هواء

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.