Header Ads

افضل العطور الرجالية لعام 2014


هناك العديد من العطورات الرجالية التي نزلت الأسواق في هذا العام ، وقد تنوعت بأحجامها ومكوناتها ، ولكن بلا شك أن أفضل العطور الرجالية هي التي تحمل الماركات العالمية الشهيرة امثال شانيل وكريستيان ديور وبوس وغيرها من العلامات التجارية العالمية ، ومع تنوع العطورات تنوعت أيضا الأذواق ، ولكي نساعدك عزيزي القارئ في اختيار الأفضل دائما لك ولأناقتك فقد اخترنا لك مجموعة من أفضل وأحدث العطورات الرجالية من أهم العلامات التجارية العالمية  لهذا العام لنسهل لك اختيار ما يناسب ذوقك .

افضل العطور الرجالية لعام 2014 :-

1. بلو دو شاينل Bleu de Chanel : أحدث منتجات العلامة التجارية شانيل للعطور الرجالية ، ابتكره خبير العطور جاك بولغ ، عطر قوي مصنوع من أفضل المكونات العطرية مثل الفواكه الحمضية وحبات الفلفل الزهري والفيتيفر ، رائحة العطر منعشة وجذابة ، ويمكن استخدامه في جميع المناسبات .

2. ازارو بور هوم نايت تايم Azzaro Pour Homme Night Time : من أحدث عطور ماركة ازارو للرجال ، عطلا كلاسيكي ليلي يحتوي على نفحات من نبات السرخس ، واليانسون واللافندر ونجيل الهند والأخشاب التي تعكس جاذبية وقوة للرجل .

3. غوتشي ميد تو ميسور Gucci Made to Measure : عطر فريد من نوعه ، يحتوي على البرغموت الكلابري والخزامى الفرنسية وبذور اليانسون ، وجوزة الطيب السريلانكية وخلاصة العرعر ، والبنتشول .

4. او دو لا كوست نوير Eau de lacoste Noir : من أحدث عطور ماركة لاكوست الفرنسية للرجال ، عطر مركز وكثيف ، يمنحك انتعاش قوي ، تحتوي الرائحة الأولى منه على البطيخ والأنانس والتوت الأحمر ، وقلب العطر يحتوي على الخزامى الفرنسية والريحان المصري وعشبة النحل من جنوب أفريقيا ، وتحتوي قاعدة العطر على الشيوكولاته السادة ، وعشب الكاشميران والكومازين والبنشول الاندونيسي ، ليمنحك قوة وكثافة تدوم طيلة اليوم .

5. هوغو بوس Hugo Boss : هي أحدث منتجات العلامة التجارية Boss ، عطر قوي وجذاب للاستعمال اليومي ، يحتوي أعلى العطر على التفاح والحمضيات والفواكه الطازجة ، وقلب العطر يحتوي على مكونات دافئة وحارة مثل المسك والقرفة والقرنفل ، وقاعدة العطر تحتوي على التوابل الجافة مثل خشب الصندل ونجيل الهند وخشب الأرز وخشب الزيتون والعنبر والمسك والفانيليا . يتوفر العطر في عدة أحجام 30 مل ، و 40 ، 50 مل ، 100 مل ، و 200 مل .

6. ديور اوم انتينس Dior Homme Intense : أحدث عطور ديور للرجال ، تم ابتكاره بعناية فائقة ليعطي جاذبية لا تضاهى ، يحتوي على مزيج من أزهار السوسن والأخشاب العطرية والمسك واللافندر والفانيلا وأخشاب الارز من فرجينيا ، ويحتوي على نجيل الهند العطري ليعطي رائحة كثيفة وعميقة متميزة .

7. فرزاتشي بور اوم Versace Pour Homme : أحدث عطورات ماركة فرزاتشي الفرنسية للرجال ، تحتوي مكوناته الأساسية من البحر الأبيض المتوسط ، يمنح الرجل الثقة بالنفس والقوة والجاذبية ، يحتوي العطر على مجموعة من أجمل الروائح الطبيعية مثل الأزهار وخشب الأرز وخشب أجار والمسك والعنبر .

8. لو اوم سبورت L’Homme Sport : أحدث منتجات ايف سان لوران الفرنسية للرجال ، عطر مفعم بالجراءة والرجولة ، يحتوي على البرغموت ليعطي نضارة ونقاء للبشرة ، ويحتوي قلب العطر على الهيل وزيت الايليمي ، وتحتوي قاعدته على خشب الأرز والعنبر .

9. جنتلمن اونلي انستنس Gentelmen only Intense : أحدث عطورات ماركة جيفنشي للرجال ، عطر مكثف يحتوي على أخشاب العنبر الأصلية ، والفلفل والباتشولي ، وخشب الأرز وحبات التونكا . يتوفر بأحجام 20 مل و 100 مل .

10. دنهل كاستوم Dunhill Castom : من عطورات دنهل الرجالية الجديدة مكون بلمسات عصرية ويعطي أناقة للرجل وجاذبية ، يحتوي على مزيج من المكونات الطبيعية مثل الفلفل وخشب الأرز والبخور ، والتفاح الأحمر ليعكس أناقة كلاسيكية لا تضاهى ، وهو مثالي للاستخدام الليلي وللمناسبات الاجتماعية المهمة .









 
أرسلي افضل العطور الرجالية لعام 2014

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.