Header Ads

افضل شامبو للشعر الجاف

بامبل آند بامبل ألوجوبا Bunble and Bunble Alojoba

الشعر الجاف هو الشعر الذي يفتقر إلى الدهون، حيث أنه ترتبط بصيلات الشعر بالغدد الدهنية التي تفرز الزيوت الطبيعية في فروة الرأس. والأشخاص الذين يملكون بشرة جافة هم في الغالب يعانون أيضا من الشعر الجاف.

هناك أسباب عديدة تساعد على جفاف الشعر كحمامات الشمس أو السباحة في المياه المعالجة بالكلور أو الملح، أو الإفراط في استخدام مجففات الشعر وأدوات التصفيف الأخرى. ويمكن أيضا أن يكون لأسباب صحية كأمراض الغدة الدرقية.

ولهذه الأسباب فقد ابتكر خبراء الشعر والتصفيف العديد من أنواع الشامبو التي تساهم في العناية الخاصة بالشعر الجاف مما يقلل من جفافه وتقصفه، وإليكم أعزائي القراء أفضل عشرة أنواع من الشامبو الخاص للشعر الجاف لاختيار ما يناسبكم منها:

بامبل آند بامبل ألوجوبا Bunble and Bunble Alojoba: ويحتوي على مكونات طبيعية مثل يحتوي على مكونات طبيعية مثل (الجوجوبا، زيت الصبار، الخيار، والبابونج) مما يساعد على الحصول على شعر صحي ذو لمعان ونعومة فائقة.

كريستاس بين ساتن 3 من لوريال Kerastase Nutritive Bain Satin3 : لعلاج الشعر الشديد الجفاف، يتغلغل داخل الألياف ليعيد بناء الشعر من جديد، مما يؤدي إلى شعر فائق النعومة والنضارة.

أفيدا Aveda: لإصلاح الشعر التالف والجاف حيث أنه يحتوي على مكونات نباتية طبيعية تساعد على علاج الشعر الجاف والتالف.

شامبو فيليب كينغسلي Philip Kingsley: ابتكر مجموعة خبراء منتجات الشعر فيليب كينغسلي هذا النوع من الشامبو ليعيد التوازن خصيلات الشعر الجاف لجعله رطبا من جذوره وحتى أطرافه وهو مثالي للشعر المصبوغ أيضا.

إكسبيرت سيري من لوريال Serie Expert by L’Oreal Intense Repair shampoo: شامبو مغذي يتغلغل في جذور الشعر العميقة لإصلاحها ليصبح الشعر أكثر تألقا ولمعانا ونعومة.

شامبو تريسمي Tresemme Moisture Rich shampoo: هو من أرخص المنتجات المعروضة، يعالج الشعر الجاف ليس فقط لأسابيع بل يحد من جفافه تماما ويجعله رطبا وناعما ومتألقا.

شامبو موب سي MOP c system: شامبو يعالج الشعر الجاف ويجعله رطبا ومتألقا.

شامبو جون ماسترز John Masters : يتكون من اللافندر والروماري وخلاصة صابون جوز الهند مما يساعد على علاج الشعر الجاف والتالف.

شامبو فريدريك فيكاي Frederic Fekkai: شامبو متطور للعناية بالشعر المصبوغ يتكون من جذور الغلانجيا يساعد على الحفاظ على لون الشعر المصبوغ ويجعله متألقا وصحيا وأكثر نعومة.

شامبو لويس غالفن Louise Galvin: شامبو للشعر الجاف بخلاصة اللوز الحلو ينشط جذور الشعر ويجعلها أكثر تألقا ونعومة.











المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:    

افضل ماركات الساعات 
 
أرسلي افضل شامبو للشعر الجاف

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.