Header Ads

“حياة كابيتال جيت أبوظبي” يفوز بجائزة أفضل الفنادق الفخمة للعام 2014

 فاز فندق «حياة كابيتال جيت أبوظبي» الواقع ضمن مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بجائزة اختيار المسافرين لعام 2014 في فئة أفضل الفنادق الفخمة في دولة الإمارات.

يحتل حياة كابيتال جيت أبوظبي الطوابق 18 إلى 33 من مبنى كابيتال جت


وتمنح هذه الجائزة السنوية شركة «تريب أدفايزر»، وهو أكبر موقع متخصص في خدمات السفر على مستوى العالم لتكريم أفضل الفنادق في جميع أنحاء العالم، وذلك بناءً على الملاحظات والآراء التي يدلي بها نزلاء الفنادق على موقع «تريب أدفايزر».

وقال بيتر ايدنبرج، المدير التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض: «تكتسب هذه الجائزة أهمية خاصة لنا لكونها تأخذ بعين الاعتبار التجربة الحقيقية لضيوفنا الكرام وآرائهم وتقييماتهم حول مستوى الخدمات المقدمة، حيث نعتبر راحتهم ونيل رضاهم من أهم أولوياتنا.»

وأضاف «تعكس هذه الجائزة مرة أخرى ثقة ضيوفنا في جودة خدماتنا ومدى رضاهم عن عروضنا المتميزة، كما أنها ستكون حافزة لنا لمواصلة جهودنا الرامية لتحسين نوعية الخدمات وتقديم تجربة أفضل لدى عودتهم إلينا في المرات القادمة».

وتابع أدينبرج «يشتهر (فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي) بأمري هما موقعه المتميز ضمن أحد أشهر المعالم السياحية في أبوظبي وهو مبنى (حياة كابيتال جيت) ومجموعة خدماتها الفريدة في مجال الضيافة، والتي من خلالها نستهوي ضيوفنا الكرام ونشجعهم على العودة إلينا لدى زيارتهم المقبلة إلى المدينة.»

وبحصوله على الجائزة، ينضم الفندق  إلى صفوف كوكبة من الفنادق العالمية التي حصلت على هذه الجائزة المرموقة، وهو من الفنادق الفاخرة ذو فئة الخمس نجوم، يحتل الطوابق 18 إلى 33 من مبنى كابيتال جيت الذي يعد الأكثر ميلاناً في العالم بدرجة ميلان تبلغ 18 الدرجة. الفندق الحديث لديه تصاميم معاصرة وفاخرة مع مناظر بانورامية خلابة للعاصمة من خلال النوافذ التي تمتد من الأرض إلى السقف.

ويحتضن الفندق أيضا أربع قاعات اجتماعات حصرية وقاعة لإقامة المناسبات الخاصة و«سبا ريانا»، فضلاً عن عدد من المطاعم التي تقدم أشهى أصناف المأكولات والمشروبات.

ويتلقى الموقع الإلكتروني «تريب أدفايزر» أكثر من 125 مليون من الآراء والتقييمات حول ما يزيد على 3.1 مليون فندق ومعلم سياحي حول العالم.

وتنقسم فئات جائزة «اختيار المسافرين» إلى أفضل فنادق وأفضل أسعار، وأفضل فنادق للمبيت والإفطار، وأفضل فنادق للعائلة، وأفضل فنادق من ناحية الفخامة والرومانسية، وأفضل فنادق صغيرة، وتقوم الجائزة التي باتت من أهم الجوائز في قطاع الضيافة بتكريم الخدمات المتميزة ذات القيمة والجودة العالية في صناعة الضيافة.

ومن أصل 160 ضيفاً نشروا آراءهم وتقييماتهم عن «فندق حياة كابيتال» على موقع «تريب أدفايزر»، وصف 114 منهم الفندق بأنه «ممتاز»، فيما صنف 32 آخرين الفندق بأنه «جيد جداً».

وكتب أحد الضيوف عن تجربته مع «حياة كابيتال جيت أبوظبي»: «أقمنا في الفندق لخمسة ليالٍ خلال زيارتنا إلى أبوظبي، غرفتنا في الطابق 29 كانت مذهلة حقاً، حيث وفرت لنا رؤية بانورامية للمدينة، وكانت الغرفة ضخمة جداً ومصممة بذوق رفيع، ومجهزة بتجهيزات داخلية فاخرة، كما أن السرير كان كبيراً ومريحاً جداً، وكان المكان هادئاً يمنح المرء السكينة والطمأنينة”.

المصدر: موسوعة السفر 
 
قد يعجبك ايضا:   

 
أرسلي “حياة كابيتال جيت أبوظبي” يفوز بجائزة أفضل الفنادق الفخمة للعام 2014

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.