Header Ads

“مطعم لبيروت” في فندق جميرا أبراج الإتحاد ينال جائزة “المطعم الشرقي المفضل في الشرق الأوسط”


جوائز واتس أون أواردز، المعروفة باسم جوائز الناس المختارة، أقامت احتفالاً خاصاً في أبوظبي بتاريخ 20 أكتوبر 2014 للاحتفال بأفضل عروض الطهي ونمط الحياة الراقية في أبوظبي. وقد أُجريت عملية التصويت من قبل عموم الجمهور قبل إحصائها وتدقيقها بشكل مستقل.

وقال الشيف جوني إبراهيم، كبير الطهاة في “مطعم لبيروت” : “إن حصولنا على مثل هذه الجائزة المرموقة لشرف كبير نعتز به. وأود في هذه المناسبة أن أنتهز الفرصة لأعبر عن شكري وامتناني الكبير لكافة أعضاء فريق لي بيروت على جهودهم الدؤوبة والمتفانية في توفير التجارب الممتازة، الأمر الذي أسهم إلى حدٍ كبير في ترسيخ مكانة لي بيروت باعتباره الموقع الأول المفضل للسكان المقيمين في أبوظبي ولزوارها القادمين من الخارج للإستمتاع بتذوق طعم ونكهات المأكولات الشرق أوسطية.

وتلقى “مطعم لبيروت” عدداً من الجوائز والأوسمة والألقاب المرموقة ، من بينها : شهادة التميز 2014 من موقع تريب أدفايزر، ولقب “مطعم أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2013 وعام 2012″ من قبل تايم آوت أبوظبي، كما فاز الشيف جوني ابراهيم بلقب “شيف الذواقة الإقليمي في أبوظبي لعام 2013.”

المصدر: موسوعة السفر

قد يعجبك ايضا:  


أرسلي “مطعم لبيروت” في فندق جميرا أبراج الإتحاد ينال جائزة “المطعم الشرقي المفضل في الشرق الأوسط”

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.