Header Ads

فنادق العاصمة اليابانية تتصدر قائمة أفضل الفنادق التي تهتم بالنظافة والقواعد الصحية


تصدرت غرف فنادق العاصمة اليابانية طوكيو قائمة أفضل الفنادق التي تهتم بالنظافة والقواعد الصحية, وذلك وفقا لسبر آراء لأكثر من ستة ملايين من مستخدمي موقع «Hotel.info» الذي أكد على ان طوكيو لديها أنظف غرف فندقية من بين المدن الدولية المختارة, وتحصلت على مقياس 8.93 من بين أفضل 10 مدن تحصلت فنادقها على اعلي مقياس للنظافة.

ورغم ان غرف الفنادق في طوكيو لا تتميز بالإطلالة على الشواطئ الرملية البيضاء ولا تزين جدرانها اللوحات الجدارية الرائعة التي تعود إلى عصر النهضة الإيطالية لكن السياح يقولون ان هناك عاملا رئيسيا واحدا يقود شعبيتها وهي النظافة.

هذا وقد جاءت وارسو الثانية ضمن القائمة برصيد 8.76 تليها سيئول التي تحصلت على رصيد 8.73 ثم العاصمة السلوفاكية براتيسلافا وصوفيا البلغارية فقد تعادلا, وتحصلا على المركز الرابع بمجموع رصيد 8.54 من عشرة.

ومن منطلق التصنيف الجيد لفنادق طوكيو من حيث النظافة فإن ملاك فنادقها يتميزون بشكل جيد للغاية بتطبيق القواعد الصحية والنظافة في فنادقهم بالمقارنة مع المدن الكبرى الأخرى وذلك وفق لدراسة دولية.

هذا وقد اورد موقع «hotels.info» في بيانه الصحافي أن الضيوف في وارسو أيضا من الممكن ان يتناولوا طعامهم حتى من على الأرض, وذلك لشدة نظافتها.

هذا وقد اورد موقع «Hotel.info» الذي يوفر الخدمات لأكثر من 250 إلف فندق حول العالم القائمة المصنفة للبلدان التي تحصلت على مقياس متواضع, وصنفت من البلدان ذات الغرف الفندقية غير النظيفة ولاسيما منها ريو دي جانيرو التي جاءت في أسفل القائمة برصيد 7.29 تليها لندن (7.52), أوسلو (7.53), وأمستردام (7.58) هذا ورغم عروضها السياحية الغنية سجلت باريس أيضا مقياسا متواضعا 7.63, وتحصلت على المرتبة السادسة ضمن ترتيب المدن ذات الغرف الفندقية غير النظيفة.

المصدر: موسوعة السفر


لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.