Header Ads

افضل جهاز ويفي للشعر


مكواة الشعر لم تعد تقتصر على مجرد فرد الشعر المجعد كما كان في السابق ، بل تقريبا أصبع العكس و أصبحت هناك مجموعات رائعة من مكوات الشعر و التي تقوم بعمل الشعر الويفي المموج بشكل طبيعي و رائع ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل ماركات أجهزة المكوات الويفي للشعر .

افضل جهاز ويفي للشعر :

جهاز مكواة ويفي بيبي لييس برو ديال هيت تونج babyliss pro dial aheat tong : و هذه المكواة بها 25 نظام للحرارة مع 6 إعدادات ، و تقوم بعمل أنماط رائعة و سهلة للشعر ، و يمكنك التحكم في الحرارة بها كيفما تشائين حسب طبيعة شعرك ، و هي صحية و تحمي الشعر من التساقط .

جهاز مكواة ويفي كلاود نين ذا ويفينج واند cloud nine the waving wand : إذا كان شعرك ناعم و مسدل أو سميك خشن أو بين ذلك ، ففي كل الأحوال ستناسبك هذه المكواة الويفي فهي تناسب جميع أنواع الشعر مع سهولة في الإستخدام و تحكم في درجات الحرارة ، و تقوم بعمل موجات مثيرة للشعر .

جهاز مكواة ويفي ريمنجتون بيرل ستايلينج واند remington pearl styling wand : و هي تقوم بعمل موجات الشعر و تعطي الشعر مظهر رائع يستمر طوال اليوم ، و يمكن إستخدامها يوميا .

جهاز مكواة ويفي بيبي لييس جلامور ويفز كيرلينج تونج babyliss glamour waves curling tong : و هي تساعدك على خلق مظهر نجمات هولييود أو حتى شكل بوهيمي ناعم متموج ، فقط إمسكي بها الشعر و إتركيها 10 ثواني فقط و ستقوم هي بعمل الشكل المتموج الطبيعي لشعرك .

جهاز مكواة ويفي نيكي كلارك فريز كونترولسليم كيرلينج تونج nicky clarke frizz control slim curling tong : و هي مناسبة للشعر الطويل أو القصير ، و تقوم بالتحكم في الشعر و التحكم في التجعد من خلال درجات حرارة عالية لتسهيل العمل .

جهاز مكواة ويفي ريمنجوتن بيرل برو ستايلر remington pearl pro styler : و هي مناسبة لعمل موجات ضخمة و تجعل الشعر يظهر بشكل طبيعي للغاية .

جهاز مكواة ويفي ريمنجوتن كيراتين ثيرابي برو فوليم ستايلر remington keratin therapy pro volume styler : و هي تقوم بعمل موجات رائعة و هي تعمل أفقيا من خلال لف الشعر حوال الفرشاة لمدة 10 ثواني ثم تركه ، و مع تكرار هذه العملية تعطي موجات براقة و لامعة للشعر .

جهاز مكواة ويفي ديفا سيشن إنستانت هيت تونج diva session instant heat tong : و هي مثالية للشعرالطويل و القوي ، و تعطي الشعر شكل ويفي يستمر طوال اليوم ، و من سهولة إستخدامها ستصبح جزءا من روتينك اليومي .

جهاز مكواة ويفيبيبي لييس برو سيراميك كيرلينج تونج babyliss pro ceramic curling tong : إذا كان شعرك مجعد طبيعيا فهذه المكواة ستقضي على التجعد و تجعل الشعر ناعم و تخلق له تموجات رائعة .

جهاز مكواة ويفيبيبي لييس بلاك كونيكال واند babyliss black conical wand : و هي مكواة سهل للغاية في الإستخدام مما يجعلها تناسب المبتدئين و تعطي الشعر مظهر طبيعي في ثوان و يستمر تأثيرها واضح طوال اليوم ، و أحيانا يأتي معها قفازات لحماية اليد من الحرارة .











المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:      

افضل مواقع لعروض الطيران 
 
أرسلي افضل جهاز ويفي للشعر

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.