افضل مواقع لعروض الطيران


شراء تذكرة سفر قد لا يكون أمر صعب يحتاج إلى وقت طويل و لكنك بالطبع تحتاج إلى الإختيار من بين عروض مميزة ، و إذا كنت تحاول العثور على تذكرة في اللحظة الاخيرة مثلا فهناك مجموعة من المواقع ستسهل الأمر عليك ، و هذه المواقع أيضا تتسم عموما بالمرونة في المواعيد ، و يمكنك البحث بها عن الرحلات المتاحة و الحصول على أفضل الصفقات ، و بمساعدة هذه المواقع يمكنك إيجاد أفضل رحلة بأفضل الأسعار بكل سهولة ، و لذلك قررنا أن نذكر لحضراتكم هذه المواقع في مقالنا اليوم .

افضل مواقع لعروض الطيران :

موقع جيت جوينج getgoing website : و يتميز هذا الموقع بتقديم تخفيضات تصل إلى 40٪ على السفر جوا و تصميم رحلات واعية للمسافرين من حيث التكلفة و تتسم بالمرونة مع وجهاتهم ، كما يرتب لك رحلة إلى جزيرة أو رحلة تزلج .

موقع فلايت فوكس flightfox website : و هو يسمح لك بوضع و نشر خطط السفر الخاصة بك و سيكون للمستخدمين الأخرين في نفس الموقع أن تتنافس معك لتعقب أرخص أو أفضل العروض ، و يكون عليك دفع رسوم مقدما 24 دولار (أو أكثر إعتمادا على التحدي) .

موقع فلاي إن أواي flyinaway website : نحن نفترض عادة أنه يتم تسعير الرحلات من خلال العرض و الطلب لكن في بعض الأحيان قد لا يكون الأمر كذلك ، و هذا الموقع هو موقع جديد يضع التسعير مباشرة في أيدي المسافر ، و سيكون لديك فرصة التنافس مع المسافرين الأخرين للحصول على صفقة .

موقع هيب مانك hipmunk website : و يساعدك الموقع في الحصول على أفضل رحلات جوية لتحسين رحلة الطيران الخاصة بك للحصول على السعر المناسب و كذلك وقت الرحلة و التوقفات ، و تصميم الموقع هو من بين الأفضل ، و يساعدك أيضا في الحصول على فندق يناسبك .

تطبيق جينو geneo app : و هو التطبيق المحمول و الذي يساعدك في كثير من الأحيان لحجز الرحلات على الحركة و التنقل ، و يعمل التطبيق مع تتبع تاريخ البحث و المطار و المنزل .

موقع موماندو momondo website :
و الموقع يقدم توصيات الطيران المختلفة لرحلتك للذهاب و العودة ، و يوفر لك أسعار مناسبة و خطط تنقل مريحة لك أثناء الرحلة .

موقع بنج ترافل bing travel website : و بنج هو خطوة نحو المستقبل فعلى سبيل المثال من يقوم بالبحث عن رحلة من مكان إلى أخر في تاريخ محدد ، و يقول له بنج أن الأسعار سوف ترتفع مثلا 50 دولارا أو أكثر يكون لديه ثقة 80٪  و غالبا ما يحدث بالفعل كما يمكنك أيضا الحصول على التصفية من قبل شركات الطيران و المطارات .

موقع جوجل فلايتس googleflights website : و يقدم لك بحث متقدم ، و الموقع يعمل بشكل أفضل على الرحلات الداخلية في الولايات المتحدة  و عرض الخريطة يسمح لك سحب و إسقاط طريقك إلى موقع آخر لرؤية التغيرات في الأسعار ، مع تصوير شريط الرسم البياني ليوضح لك كيف تتغير الأسعار مع مرور الوقت (تغيير مدة الرحلة قبل يوم أو يومين يمكن أن يخفض التكلفة أيضا) .

موقع  يبتا yapta website : إذا كنت متسوق كبير تعرف كم يكون محبط عندما تشتري شيئا ثم يحدث عليه تخفيض إلا إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية و يعطيك المحل قيمة الخصم ، و هذا هو ما يفعله هذا الموقع إعتمادا على سياسة كل شركة طيران ، إذا كان من الممكن إسترداد الفرق سيخبركم الموقع .

موقع أديسو adioso website : و هو أيضا يوفر تكلفة واعية مع خط سير مرن فمثلا إذا كنت تبحث عن رحلة من نيويورك إلى جنوب شرق آسيا في منتصف يوليو  لمدة 10 أيام ، نتائجك سوف تعطيك فكرة جيدة من حيث أين يمكنك الحصول على التذاكر و عن أفضل الأسعار و يمكنك إعداد تنبيه عبر البريد الإلكتروني لمعرفة ما إذا تراجع السعر .










أرسلي افضل مواقع لعروض الطيران

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.