Header Ads

افضل سيارة للنساء في 2014


عالم السيارات أصبح ملئ بالجديد والمثير ، فكل يوم تطالعنا الشركات العالمية المنتجة للسيارات بالجديد من الموديلات الحديثة والمزودة بالتقنيات الالكترونية الحديثة ، ولذا هناك العديد من الاختيارات التي قد يحتار الشخص بينهم ، ومن المؤكد للنساء نصيب في اقتناء أحدث السيارات ، لذا نستعرض سويا في هذا المقال أفضل السيارات المناسبة للنساء في 2014 .

أفضل سيارة للنساء في 2014 :

Volkswagen Beetle

1. فولكس فاجن بيتيلز Volkswagen Beetle : ظهرت لأول مرة في 1967 ، ورغم مرور تلك السنوات إلا أنها لاتزال تحتل مكانة في قلوب العديد من النساء ، حيث أنه موديل فولكس فاجن لهذا العام يجمع بين كلاسيكة الماضي ، وحداثة المستقبل وتطوره ، والمزيد من احدث تكنولوجيا السيارات لإضفاء مزيد من الراحة مما يجعلها اختيار مناسب للنساء ، ويتراوح السيارة ما بين 75 – 108 ألف ريال سعودي .

Posche Boxster

2. بورش بوكستر Posche Boxster : بالرغم من شهرة سيارات بورش بالقوة ، إلا أن مقوصرتها الفاخرة ، وادخال مواد ذات جودة وفخامة في تفاصيلها الداخلية تجعل منها الاختيار المفضل لكثير من النساء ممن يهوون الفخامة ، ويتراوح سعر السيارة بين 150 – 195 ألف ريال سعودي .


3. بنتلي كونتينتال جي تي سي Bentley Continental GTC : تتميز هذه السيارة بمحرك V8 ، مما يعطيها قوة فائقة ، مع امكانيات توحي بالرقي والتميز ، وهذا ما جعلها تتصدر قائمة أفضل السيارات الفاخرة ، ويبلغ ثمنها 825 ألف ريال سعودي .

Lexus ES 350

4. ليزيوس إي إس 350 Lexus ES 350 : من السيارات الأكثر ملائمة للسيدات الأعمال ، حيث تتمتع السيارة بالشكل الأنيق ، والفخامة ، وهي سيارة ذات محرك V6 ، تعطي قيادة ناعمة سلسة ، ومقصورة تعج بأكثر المواد جودة ومتانة ، مع ادخال أحدث تكنولوجيا السيارات ، ويبلغ سعر السيارة 150 ألف ريال .

Honda CR-V

5. هوندا سي إر-في Honda CR-V : سيارة للنساء اللاتي يتمتعن بالجرأة ، وهي من أكثر السيارات المفضلة للنساء ، وهي تتمتع بمحرك بسعة 2.4 لتر ، بقوة 185 حصان ، كما أنها من السيارات الصديقة للبيئة ، حيث تمتلك نظام في المحرك ليعمل على انخفاض استهلاك الوقود ، وتقليل الغازات الضارة المنبعثة ، ويتراوح سعرها بين 82.5 – 112.5 ألف ريال .

BMW6 Series Gran Coupe

6. بي إم دبليو6 سيريس جران كوبيه BMW6 Series Gran Coupe : تتمتع هذه السيارة بقيادة سهلة ممتعة ، مما يجعل النساء تقبل عليها ، حيث أنها ذات محرك ناقم قوي ، وصندوق تروس مرن ، ويجعل القيادة في الطرق السريعة أكثر متانة وأمان ، مع قدرة كبيرة على التحكم بالسيارة .

Audi Q3

7. أودي كيو3 Audi Q3 : شكل جميل ذو جاذبية ، مع مقصورة فخمة تشد انتباه النساء ، مع نظام نقل اليدوي ، ولكن هناك نسختين TSI ، TDI ، ذات القيادة الأتوماتيكية ، أما عجلة القيادة فهي خفيفة وسهلة الحركة ، مع مزيد من الامكانيات التكنولوجية لمزيد من الراحة والرفاهية أثناء القيادة .

Honda City 2014

8. هوندا سيتي 2014 Honda City 2014 : تأتي ياختيارين لمحرك ديزل أو البترول ، وهي بقوة 118 حصان ، ومع محرك البترول تتاح فرصة القيادة الاتوماتيكية ، وهو محرك ذو كفاءة عالية في استهلاك الوقود ، مع مقصورة بمقاعدة مريحة ، وتصميم أنيق يناسب النساء ، ويبلغ سعر السيارة 427 ألف ريال .

Ford EcoSport

9. فورد إيكو سبورت Ford EcoSport : لشاق السيارات الهاتشباك من النساء ، مع تصميم أنيق شبابي ، ومقاعد عالية لمزيد من الرؤية الواضحة للطريق ، مع نظام التعشيق الاتوماتيكي الثنائي بأحدث التقنيات ، مما سجعلها من السيارات السريعة في شتى الطرق الممهدة والوعرة ، ويجعلها من أفضل سيارات المغامرات ، ويبلغ سعرها 104 ألف ريال .

Maruti Suzuki Celerio

10. ماروتي سوزوكي سيليريو Maruti Suzuki Celerio : من السيارات الاقتصادية السهلة القيادة ، ونظام القيادة الاتوماتيكي ، وعجلة القيادة الخفيفة ، وهي ذات محرك بترولي صغير ، ومقصورة أنيقة ، وتتميز بسعر منخفض يبلغ 24.7 ألف ريال فقط .

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:       

افضل جهاز طبخ بالبخار 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.