Header Ads

افضل جهاز طبخ بالبخار


إستخدام الأسلوب الصحي في الطبخ كالشوي و السلق و الطهي بالبخار أصبح أكثر إنتشارا في السنوات الأخيرة بهدف المحافظة على الصحة العامة و الحماية من الأمراض كالقلب و إرتفاع الكوليسترول و السكر أو بسبب إتباع حمية غذائية معينة و إنقاص وزن ، و عند اللجوء إلى الطهي بالبخار تساعدنا أجهزة الطهي بالبخار الكهربائية و التي ستجدون أفضل الأنواع لها في هذا الموضوع .

افضل جهاز طبخ بالبخار :

جهاز الطبخ بالبخار من نيسكو nesco : و يساعد الجهاز في طبخ مجموعة متنوعة من الأطعمة على البخار كالخضروات و الفواكه و السي فوود و اللحوم و الدجاج و الحبوب و البيض مع المحافظة على عناصرها الغذائية ، و يأتي هذا الجهاز مع تايمر به خاصية الغلق الأتوماتيكي عندما لا توجد مياه ، و يعطي الجهاز للطعام امذاق الطازج ، و يعمل الجهاز بموتور 400 واط مع 2 وعاء للطهي و سعة 2 كوب طعام غير مطهي .

جهاز الطبخ بالبخار من سنسيو بيلا sensio bella : و هو جهاز متعدد الوظائف لطبخ أسهل و أسرع مع 2 وعاء و سعة 5 أكواب ، و يقوم الجهاز بعمل مجموعة مختلفة من الأطعمة مع مؤشر عند البدء و أيضا خاصية الغلق التلقائي و تايمر مدة ساعة و مؤشر أخر لمستوى المياه و فلتر خارجي للمياه ، و الجهاز آمن التنظيف في غسالة الأطباق .

جهاز الطبخ بالبخار من باناسونيك panasonic : و يسع حتى 3,3 كوب أرز غير مطهي ، و به ضوء مؤشر و وعاء شفاف لرؤية ما بالداخل ، و معه باسكت ، و يقوم بطهي كل أنواع الطعام ، و موتور الجهاز 310 واط ، و به خاصية إبقاء الطعام حار ، و هو جهاز سهل التنظيف للغاية و يأتي معه مغرفة للأرز .

جهاز الطبخ بالبخار من أروما aroma : و يسع الجهاز حتى 6 أكواب أرز غير مطبوخة ، و به أيضا خصائص الطهي البطئ و التسخين مع تايمر لتأخير الطهي ، و به مكان خارجي لملء المياه ، و يتميز بسطحه غيراللاصق و وعاءه القابل للفصل ، و يأتي معه باسكت و كتيب تعليمات و وصفات و كوب للمعايرة و مغرفة ، و هو آمن التنظيف في غسالة الأطباق ، و يمكن به ضبط الوقت و درجة الحرارة و تأخير الطهي حتى 15 ساعة ، و هو وسيلة رائعة لإعداد أطعمة مختلفة من الطعام .

جهاز الطبخ بالبخار من أوياما oyama : و يقوم بطهي 5 أكواب غير مطهية ، و هو مصنوع من الإستانلس ستيل ، و يساعد الجهاز ممن يبحثون عن عمل وجبات بدون أضرار ، و به تدفئة ذات 3 أبعاد لحفظ الطعام ساخن لفترات طويلة ، و يقوم الجهاز بطهي الخضروات و اللحوم و الدواجن و أي أطعمة أخرى بالبخار .

جهاز الطبخ بالبخار من ولفجانج باك wolfgang puck : و يقوم الجهاز بطبخ 3 أنواع من الطعام في وقت واحد ، و الجهاز ذو تصميم فريد يساعد على تحضير أطعمة مختلفة معا لعمل وجبة متكاملة ، و يوجد بالجهاز خاصية التسخين السريع للغاية لتصل إلى درجة حرارة الطبخ في دقيقة واحدة ، و يمكن إستخدام التايمر لمدة 30 دقيقة ، كما يقوم الجهاز بإخبارك عندما ينتهي العمل ، و يأتي مع الجهاز سلة للطبخ ، و يقدم الجهاز الطهي الصحي بدون أي دهون و خزان المياه به قابل للفصل مع سهولة لرؤيته .

جهاز الطبخ بالبخار من زوجيرش zojirush : و هو جهاز سهل الإستخدام مع تحكم كامل و يوفر إمكانية للرؤية من خلال الزجاج الذييظل بارد و كذلك المقبض ، و يضمن الجهاز تقديم الطعام بمذاق رائع .

جهاز الطبخ بالبخار من سوبر تاون super town : و يوفر الجهاز خيارات متعددة للطهي ، من أرز و خضروات و أسماك و دواجن بلمسات بسيطة لطبخ أكثر صحة ، و و يوفر الجهاز خصائص الإيقاف التلقائي و التبديل .





zojirush

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:       
 
افضل ماركات الساعات
أرسلي افضل جهاز طبخ بالبخار

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

هناك تعليق واحد:

  1. بالتوووووووووووووووووووووووفيق

    ردحذف

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.