افضل صبغة شعر خالية من الامونيا


الكثير من النساء يعشقن صبغ شعرهن بين الفترة والأخرى كنوع من التجديد أو للتخلص من الشعر الأبيض ولكن قد تتراجع المرأة عن تكرار استخدام الصبغة لاحتوائها على موادي كيميائية تضر بالشعر وتتلفه وخاصة الأمونيا التي تسبب خشونة للشعر وتتلفه وتجعله يتساقط مع الاستخدام المتكرر ، كما أنها تضعف بصيلة الشعرة فتتقصف بسهولة ، علاوة على هذا فهي تسبب الحساسية لمعظم النساء بفروة الراس ويمنع استخدام الصبغة التي تحتوي على الأمونيا على الحامل والجنين ، ولذلك ابتكر خبراء الجلدية والتجميل صبغات للشعر خالية من الأمونيا لتجنب أضرار الأمونيا التي تتلف الشعر ولتتمكن المرأة من استخدام الصبغة باللون الذي ترغب به دون الخوف على نضارة وصحة شعرها .

افضل صبغة شعر خالية من الامونيا :-

1. لوريال هيلثي لوك Loreal Healthy Look : صبغة طبيعية وصحية خالية من المونيا ، تمنحك شعرا لامعا وتألق عالي ، تغذي الشعر من العمق وتساعد على منع تضرره ، تمتزج بالشعر بسهولة ولا تترك أي جذور رمادية ، تحتوي على غذاء ملكات النحل والرمان الطبيعية التي تمنحك شعرا حريريا ولامعا ، يدوم طويلا حتى 28 غسلة شامبو .

2. غارنييه نوتريس نورشينغ Garnier Nutrisse Nourishing : كريم صبغة مغذية ، تمنحك لونا غنيا وطبيعيا ، كريم دائم يغذي الشعر لاحتوائه على خلاصة بذور العنب وزيت الافوكادو يتغلغل بعمق بألياف الشعر ليساعد على نعومته وترطيبه ، كريم طويل الأمد ويمنحك تغدية بنسبة 100% للشعر البيض .

3. ريفلون لوكسوريوس كلر سيلك Revlon Luxurious ColorSilk : صبغة كريم خالية من الأمونيا تمنحك لونا غنيا يقضي على الشعر الأبيض ، وتغذي الشعر وتمنحه لمعانا ونعومة لا تضاهى لاحتوائه على زبدة الشيا وزبدة جوز الهند التي تغذي الشعر لتجعله صحي ولامع .

4. كليرول ناتورال انستينكتس Clairol Natural Instincts : صبغة خالية من الامونيا ، تمنحك شعرا لامعا ونضرا ، كما أنها تغطي الشعر بكثافة ، تحتوي على زيت الصبار وفيتامين e وزيت جوز الهند ، تم اختبارها من قبل خبراء الجلدية فثبت سريريا أمانها على الشعر ، تعطيكي ترطيبا لشعرك بنسبة 80% .

5. ماتريكس كلر انسايدر Matrex ColorInsider : صبغة خالية من الامونيا بنسبة 100% ، تمنحك لونا دائما ومغذيا بدون رائحة ، حاصلة على براءة اختراع ، وتعطي نتيجة للون عالية الدقة ، صحي ولا يؤذي فروة الرأس ولا الشعر .

6. ويلا كلر تاتش Wella Color Touch : صبغة مثالية لتغطية الشعر الأبيض ، خالية من الأمونيا بنسبة 100% ، تعطي لمعانا للشعر بنسبة أكثر من 63% كما أنها تغذي الشعر بلون غني وطبيعي .

7. لوريال بروديجي Loreal Prodigy : صبغة فريدة من نوعها تقدملها لوريا ، خالية من الامونيا وتحتوي على جزيئات الزيوت التي تمتزج بالشعر من العمق وتمنحك لونا دائما وغنيا ، تكنولوجيا جزيئات الزيوت التي أضافتها لوريال تساعد على تحفيز المواد الملونة الخالية من الأمونيا من الدخول إلى ألياف الشعر حيث أنها تحتوي على زيت الارغان الخام ، كما أنها تمنحك شعرا لامعا وصحيا وحريري الملمس .

8. ناتشورتينت هير كلر Naturtint Hair Color : صبغة مصنوعة من مواد طبيعية ونباتية تعتبر صديقة للبيئة خالية من الأمونياة وخالية من البارابين ، تمنحك لونا غنيا ودائما ، تم اختبارها من قبل خبراء الجلدية .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        
 
 
أرسلي افضل صبغة شعر خالية من الامونيا

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.