افضل دكتور او مستشفى شد بطن في الامارات


عملية شد البطن هي العملية التي يتم فيها إزالة الجلد و الدهون الزائدة من أسفل البطن ، و تقوم بتقوية عضلات البطن و تمنع الضعف و الترهلات و تقوم كذلك بإزالة علامات التمدد من البطن من الأسفل و تقوم بإزالة الثنايا التي تحدث بعد فقدان الوزن ، و هي مناسبة للسيدات ممن لديهم عضلات ضعيفة في البطن بسبب الحمل أو حتى الرجال ممن يعانون من الترهلات في الجلد و الوزن الزائد ، و هي ليست لشفط الدهون فقط ، و يتم الشفاء التام من العملية في خلال 6 أسابيع فقط ، و اليوم سنذكر لحضراتكم أفضل الأطاء و المستشفيات لإجراء عملية شد البطن في الإمارات .

افضل دكتور شد بطن في الامارات :

مركز كوزمسيرج للتجميل و مكافحة الشيخوخة : و له فروع عديدة داخل الإمارات منها في : دبي و أبو ظبي و مدينة خليفة و الشارقة و العين و رأس الخيمة و الفجيرة و في خارج الإمارات منها في : الكويت و عمان ، و يقوم المركز بإجراء كافة العمليات التجميلية و التي تبلغ 62 عملية إحداهم عمليات التخسيس و شد البطن ، و يضم المركز فريق متخصص من الأطباء في كافة المجالات التجميلية بخبرة 16 عام من النجاح .

المستشفى الإماراتي الفرنسي : على كورنيش أبو ظبي ببرج النهضة ، و تضم المستشفى مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين ، و إحدى أفضل العمليات التي تقوم بها المستشفى عمليات شد البطن على يد مجموعة من أمهر الأطباء الفرنسيين .

مستشفى ميديكلينيك ويل كير : و التي تم إنشائها في عام 1998 و هي مستشفى متعددة التخصصات تقدم أفضل الخدمات الطبية بتكاليف معتدلة من طاقم طبي متميز و ذو خبرة واسعة ، و تعد من أفضل المستشفيات بدولة الإمارات للقيام بعملية شد البطن ، و المستشفى حاصلة على إعتماد الأيزو و جائزة دبي و إعتماد اللجنة المشتركة الدولية .

مستشفى مركز الخليج التخصصي : و تقع بديرة دبي بمركز حمر عين بوابة 7 ، و هي مستشفى للجراحات التجميلية ، أسسها الدكتور على النمير في عام 1996 كمركز لجراحات التجميل و الليزر ، و في عام 2002 أصبحت مستشفى لجراحة التجميل و الليزر في الخليج ، و في عام 2003 أصبحت مستشفى عام يضم كل التخصصات الطبية .

مركز دبي الطبي الأمريكي البريطاني للجراحة : و يقوم بعمل عمليات شد البطن بأنواعها القياسية و الصغيرة و الممتدة بأيدي جراحين من أفضل جراحين المملكة المتحدة و الولايات المتحدة الأمريكية و معظمهم ممن قاموا بعمل عمليات شد البطن للملوك و مشاهير الفنانين .

مستشفى الإمارات : و تقع بدبي ، و هي لها شهرة واسعة في عمليات شد البطن بفضل مجموعة من أمهر الأطباء و منهم الدكتورة سحر القزاز و التي تتمتع بشهرة ليس مثيل في ما يخص شفط الدهون و تجميل الثدي و نقل الدهون الزائدة للوجه و الثدي و الدكتور محمد ثابت صلاحية الحاصل على البورد الفرنسي و هو طبيب ممتاز في شد البطن و جراحة الثدي و الدكتور عفيف كنج جراح التجميل من فرنسا .

مركز علاج سيون : و هو مركز للتجميل و الشفط و الشد ، و يقوم بإجراء عمليات شد البطن بكفاءة عالية .

الدكتور سمير سامي : بمركز الرجيم الإماراتي الياباني ، و له شهرة واسعة في عمليات شد البطن و التخسيس عموما .

المصدر: المرسال 

قد يعجبك ايضا:        

افضل منقي هواء  
افضل جهاز طبخ بالبخار 
افضل العطور الرجالية لعام 2014 
افضل جهاز ويفي للشعر   
افضل مواقع لعروض الطيران 

أرسلي افضل دكتور او مستشفى شد بطن في الامارات 

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.