ويكر Wickr تطبيق المراسلة الآمن


ويكر Wickr تطبيق المراسلة الآمن ، تم تحديثه واصدار نسخة جديدة منه للحاسبات المكتبية ، والمحمولة ، ويهدف المطورون بهذا النسخة الجديدة التحول للتطبيق الأكثر استخداما للمراسلة على الأجهزة الذكية .

تعمل هذه النسخة مع أنظمة التشغيل ويندوز ، ولينيكس ، بالاضافة لنظام OS X الخاص بحاسبات ماك ، وهي النسخة التي تتضمن جميع مميزات نسخ الأجهزة الذكية .

يتميز تطبيق ويكر للمراسلة المشفرة بامكانية ارسال الرسائل النصية ، والصور ، والفيديو ، والتسجيلات الصوتية تبعا لنظام تشفير متعدد الطبقات ، وهو يستخدم معياري ECDH521 ، و AES256 ، لضمان تأمين الرسائل من محاولات اختراقها .

ويذكر أن مطورو ويكر لا يتتبعون مستخدمي التطبيق بأي طريقة ، ويوفر التطبيق خيار متميز لتأمين الرسائل يتيح للمرسل تحدد وقت لحذف الرسائل نهائيا من حساب المستلم عقب ارسال الرسالة ، كما توفر هذه النسخة المطورة من ويكر التراسل مع أي شخص يستخدم الحاسبات العادية ، أو الأجهزة الذكية ، كما تتيح انشاء محادثات جماعية حتى عشرة أشخاص .

يمكن من خلال التطبيق الاحتفاظ بسرية الرسائل ، والوسائط المرسلة ، كما يتيح التطبيق البحث عن الآخرين في قائمة الأسماء الخاصة ، ويتيح أيضا اضافة بعض الصور المرحة للرسائل ، مع امكانية حذف جغرافية المكان تماما . يأتي تطبيق ويكر للمراسلة الآمنة بحجم 18 ميجابايت ، وهو متوفر للأجهزة التي تعمل بتقنية الأندرويد 4.0 ومافوق ،

ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي بالمجان من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mywickr.wickr2

 
أرسلي ويكر Wickr تطبيق المراسلة الآمن

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق. أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.