تطبيق مطبخي على متجر ايتونز ابل


تطبيق مطبخي ، يعد البرنامج العربي الأول الذي يمكنه جمع جميع الأكلات في مكان واحد بشكل عملي سهل ، وهو يتيح تدوين المكونات لكل وصفة ، وحفظ صورها بطريقة رائعة ، لذا فهوالتطبيق الذي يعمل على ترك القلم والمفكرات لتدوين الطبخات الجديدة والمبتكرة .

تطبيق مطبخي يمكن المرأة العربية من انشاء أقسام جديدة بلا حدود ، كما يمكنها تغيير صورة القسم بالتقاط صورة الوصفة واضافتها ، أو اختيارها من أي ملف أو ألبوم ، ويعمل التطبيق على شرح الوصفات بشكل تفصيلي موضح بالخطوات المصورة .

يساعد تطبيق مطبخي على وضع المقادير ، وطريقة التحضير ، أو الحصول علي مقادير الوصفات الجديدة من العدد الكبير الذي يضمه للعديد من الوصفات المختلفة والمتنوعة ، مع اتاحة اضافة طبخات بالقسم الجديد ، وتعديل الطبخات والوصفات داخل الأقسام ، كما يتيح التطبيق تصميم بطاقات لنشر الوصفات بشكل مميز ، ويعمل على اضافة منبه لعمل الطبخه في وقت محدد .

يمكن من خلال تطبيق مطبخي حذف ، وتعديل الأقسام والوصفات حسب الاختيار المفضل ، كما يمكن مشاركة الوصفات على صفحات التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء ، إذ يعد التطبيق كتاب خاص بكل مرأة تضع به طريقتها المفضلة في اعداد أشهى الوصفات .

يبلغ حجم تطبيق مطبخي 22.5 ميجا بايت ، وهو تطبيق متوفر باللغتين العربية والانجليزية ، ويدعم الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعلم بتقنية iOS 7.0 ومافوق ، وهو متوفر بالمجان على متجر أيتونز آبل ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : 


قد يعجبك ايضا:        

تطبيق لامودي Lamudi للعقارات  
 
أرسلي تطبيق مطبخي على متجر ايتونز ابل

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.