تطبيق إسمع واقرأ


تطبيق إسمع واقرأ ، هو أكبر برنامج عربي متخصص لتشجيع الأطفال على القراءة ، اصدرته جمعية عطاء فلسطين الخيرية في 24 ابريل 2014 ، وذلك سعيا لدعم ثقافة الطفل ، وتنمية مواهبه لتتماشى مع التطور التكنولوجي في العالم ، ويعمل التطبيق على توفير مجموعة كبيرة ومتميزة لقصص دار الفتى العربي والتي تخاطب فئات عمرية مختلفة .

يعمل تطبيق إسمع واقرأ على تعزيز ثقافة الطفل بقراءة القصص ، والاطلاع على الرسوم فيها ، لتوسعة مداركه وتفكيره ، وتوعيته لاكتشاف العالم من حوله ، مع غرس السلوكيات الايجابية فيه ، وأهم ما يميز التطبيق مخاطبته لفئات عمرية مختلفة تبدأ من 3 وحتى 12 عام ، ويمكن اختيار الفئة العمرية المناسبة للطفل من القائمة المصنفة بالتطبيق .

يسعى تطبيق إسمع واقرأ على تعليم اللغة العربية للأطفال العرب المغتربين في دول أجنبية بطريقة ممتعة شيقة ، وهو يتيح سماع القصص ، وقراءتها ، لتنمية القدرات الذهنية للطفل ، وهي مسجلة بطريقة محببة للأطفال ، كما أنها مزودة بأغاني ، وموسيقى لجذب انتباه الأطفال .

القصص على تطبيق إسمع واقرأ مسجلة بأصوات عربية متخصصة لمذيعين محترفين في الإذاعات المحلية ، ويصاحبها مؤثرات صوتية عالية الجودة ، تساعد على توليد تفاعل بين الطفل والقصة ، بالاضافة للرسوم مما يزيد جذبه وانتباهه ، ويتميز التطبيق بعدم الحاجة للاتصال بشبكة الانترنت وذلك لتسهيل سماع القصص وقراءاتها بعد شراء التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق إسمع واقرأ 80 كيلو بايت ، وهو متوفر للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 4.2 ومافوق ، و iOS ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي :





المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا:     
 

أرسل تطبيق إسمع واقرأ

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.