إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية


إذا كان هدفك فقط هو استعراض عضلاتك أمام أصدقائك على مواقع التواصل، فلا داعي للـ"جيم"، فهذه التطبيقات ستجعلك تبدو كما لو أنك آرنولد.

1 – Muscle Camera
النظام: أندرويد
الوصف: بهذا التطبيق ستصبح ذا عضلات خارقة، سواء كنت سميناً أو نحيلاً، في ثوانِ ستضع كل أنواع العضلات التي تريدها لك أو لأصدقائك، التقط صورة أو اختار من معرض الصور الخاص بك، ثم ضع الشكل العضلي الذي يعجبك.
النظام: iOS
الوصف: إنس التمارين الرياضية والجيم، وفي دقائق معدودة ستكون عملاقاً ذا عضلات بواسطة هذا التطبيق، فهو يجمع تأثيرات متعددة تُعطي نتائج واقعية بشكلِ لا يصدق، فكيف تبدو أنت وأصدقاءك بالعضلات الضخمة؟

التحميل: https://itunes.apple.com/us/app/muscle-booth/id413965300?mt=8

3 - Abs Builder - Get Instant Six Pack
النظام: iOS
الوصف: إذا كنت تريد الحصول على عضلات بطن وهمية ولا تحتمل التمارين، فهذا التطبيق هو خيارك الأول، بواسطته تستطيع أن تضع العضلات المناسبة على بطنك ولصدرك أيضاً.
النظام: أندرويد.
الوصف: هذا التطبيق يتميز بتكبير وتضخيم كل عضو من أعضاء الجسم، إذا كانت عضلاتك صغيرة بواسطته تستطيع تكبيرها للضعف.
النظام: iOS
الوصف: تطبيق ممتاز لتحصل على عضلات البطن التي كنت تتشوق أن تحصل عليها، كل ما عليه فعله هو وضع صورة لجسمك واختر شكل العضلات ثم أضفها كما تريد.
النظام: أندرويد
الوصف: هل كنت تريد عضلات بطن مشدودة ولكن تشعر بالكسل للذهاب للجيم؟ أصبح الأمر سهلاً الآن، بهذا التطبيق ستضع على بطنك شكل العضلات التي تريدها.

 
أرسلي إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيقات؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.