Header Ads

موقع يكشف تاريخ العرسان الإجرامي للمقبلات على الزواج


بعد أن خدعها زوجها، سيدة تنشئ موقعاً للبحث عن السجل الإجرامي للأزواج، كخدمة للمقبلات على الزواج.

لم تكن تلك السيدة البريطانية تعلم أن زوجها الجديد لديه تاريخ في العنف ضد شريكته السابقة، لذا أنشأت موقعاً على الإنترنت تقدم فيه خدمة بـ200 إسترليني، من أجل القيام بتحريات عن الأشخاص المقبلين على الزواج حتى لا يعاني أحد مما عانت منه هي.

اسم الموقع AreTheySafe.co.uk، وهو الأول من نوعه، ويقدم عمليات بحث شاملة في السجلات العامة للتحقق من هوية شخص ما، وتاريخه العائلي والمالي، وكشف أي إدانات جنائية سابقة، وكل هذا في سرية تامة دون أن يتعرف عليها أحد أو يتم نشرها بأي شكل من الأشكال، وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

الموقع من إنشاء سيدة الأعمال "لورا ليون"، البالغة من العمر 29 عاماً، جنباً إلى جنب مع بعض المحققين ذوي الخبرات والمتخصصين في الأمن الخاص، وكانت السيدة "ليون" ضحية للعنف المنزلي على يد زوجها، "فاروق علي"، قبل أن تتركه العام الماضي، فعندما تزوجته، كانت تجهل أنه أساء إلى شريكته السابقة، ومدان بحالتين اعتداء.

تذكر السيدة "لأيون" أن هناك بعض الشروط التي تراعيها في استخدام التحقيق، على سبيل المثال، إذا كان أحد المعتدين خضع لبرنامج إعادة تأهيل ليصلح من عاداته، فمن الظلم أن يتم كشفهم، لذا تفضل أن تجعل الموضوع سرياً.

المعلومات التي يأتي بها الموقع، مصدرها قواعد البيانات القانونية والمستخدمة من قبل المحققين وشركات التأمين، ويقدم الموقع الخدمة مقابل 195 جنيه إسترليني أي ما يعادل 304 دولار أميركي، للتحقق من المعلومات الشخصية للفرد وتفاصيله الزوجية، والتاريخ الإجرامي، وسوف يكشف أيضاً عن أي تحذيرات ائتمانية أو أحكام قضائية.
أرسلي موقع يكشف تاريخ العرسان الإجرامي للمقبلات على الزواج

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.