تطبيق يجعلك تبدو كالعملاق في الصور


تطبيق يمكّن قصار القامة من تعديل صورهم ليبدو أكثر طولا دون إفساد الصورة.

يلجأ الكثير من محبي تصوير أنفسهم إلى تعديل صورهم حتى يبدو شكلهم أفضل، وللتخلص من العيوب التي تبدو ظاهرة للعيان، إلا أن قصار القامة يجدون صعوبة في إظهار أنفسهم بشكل أطول ما دفع شركة برمجيات إلى إطلاق تطبيق للهواتف الذكية يمنحهم أرجل أطول بلمسة زر فقط.

التطبيق الذي يحمل اسم Spring متاح للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل "أندرويد" وiOS ، وهو يعمل على أن يبدو كل من في الصور أطول، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ويهدف التطبيق إلى مساعدة الأشخاص على تعديل مناسيب جسمهم لتكبيرها من خلال وضع خطوط على الأرداف والأكتاف والكعب لضمان عدم وجود عيوب في حجم أعضاء الجسم بعد انتهاء التعديلات.

ويعمل التطبيق من خلال الطلب من المستخدم وضع علامة على نقطتين أو 3 بالجسم يرغب في تكبيرها.
وإلى جانب إطالة الجسم يمكن للتطبيق إطالة أي شيء آخر في الصور ما يؤدي أحيانا إلى نتائج غريبة، إلا أنه رغم ذلك فقد حصل على ردود فعل إيجابية من المستخدمين على موقع iTunes  وPlay Stores، حيث ذكر أحدهم أنه أصبح من السهل عليه إظهار نفسه أطول وأنحف.

وحاليا فالنسخة البسيطة من التطبيق متاحة مجانا على مواقع التطبيقات على أن تتاح نسخة احترافية منه مقابل 1.95 دولار (7.31 ريال سعودي).

المصدر: actionha.net 

قد يعجبك ايضا:   

إحصل على عضلات مزيفة بهذه التطبيقات السحرية 
 
أرسلي تطبيق يجعلك تبدو كالعملاق في الصور

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.