تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة


تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة ، هو أول قاموس عربي يمكنه تمييز كلمات اللغة الانجليزية باستخدام كاميرا الأجهزة الذكية ، ليقوم بترجمتها للغة العربية مباشرة ، إذ يمكن الحصول على ترجمة فورية للكلمة المطبوعة دون الحاجة لكتابتها على الشاشة وبسرعة ، وذلك بتسليط الكاميرا على الكلمة ، فتظهر الترجمة مباشرة على الشاشة ، كما يتميز التطبيق بالقدرة على ترجمة العديد من الكلمات مرة واحدة .

يتميز آي قاموس بالترجمة الفورية السريعة ، إذ لا يستغرق ترجمة الكلمة المصورة جزء من الثانية ، وهو يفوق التطبيقات الأجنبية ، كما انه يمكن استخدام التطبيق دون الاتصال بالانترنت ، ممكن يتيح استخدامه في أي مكان في السفر .

ويعد التطبيق أول برنامج عربي يعمد على تقنية التمييز البصري للكلمات المكتوبة ، ويتميز بعدة اختيارات منها القدرة على التحكم بسرعة ظهور الكلمات ، أو الألوان ، أو الأصوات ، أو الفيديو ، والتطبيق يوفر تمييزوترجمة مائة كلمة مصورة مجانا ، أما ترجمة المزيد فيحتاج للشراء من خلال التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق آي قاموس المطور 41.8 ميجا بايت ، وقد تم تطويره في 12 اغسطس 2014 ، وهو متاح للأجهزة التي تعمل بنظام iOS 6.1 ومافوق ، والأيفون ، والأيباد ، والأيبود ، ويمكن الحصول عليه بالمجان من متجر الأب ستورز من خلال الرابط التالي : 



أرسلي تطبيق آي قاموس iQamous للترجمة

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.