تطبيق لامودي Lamudi للعقارات


تطبيق لامودي Lamudi للعقارات ، اصدرته شركة لامودي أكبر بواية عقارية ، وهو البرنامج المفضل والمميز لاختيار العقارات ، دون الحاجة لزيارة وكلاء العقارات ، والسماسرة ، فقط مجرد التصفح والتنقل في تطبيق لامودي تجد الكثير والكثير من العقارات المعروضة للبيع ، أو الايجار في سوق العقارات ، وقد أصبح الآن متاح باللغة العربية مما يسهل استخدامه .

يتضمن تطبيق لامودي أكثر من 400000 عقار في الشرق الأوسط ، قارة آسيا ، أمريكا الشمالية ، وأفريقيا ، ويغطي التطبيق تحديدا من الدول العربية الأدرن ، والمملكة العربية السعودية ، و28 دولة في شبكة لامودي العالمية ، ويقدم خدمة البحث عن المنازل ، الشقق ، الأراضي ، ونوعية العقار المطلوب للبيع ، الشراء ، أو الايجار .

ويحدد تطبيق لامودي البحث عن مواصفات العقار المطلوب بشكل أكثر تحديدا ، بالبحث عن المنطقة ، ونوع العقار ، والمساحة المطلوبة ، وعدد الغرف ، والسعر المطلوب ، ويقوم التطبيق بارسال التنبيهات كلما طرأ جديد على قوائم البحث ، كما يتميز بحفظه للبيانات التي تم البحث عنها .

ويمكن من خلال التطبيق اضافة الخصائص المطلوبة في قائمة المفضلة ، والرجوع إليها في أي وقت ، كما يوفر التطبيق معلومات مفصلة عن كلمة البحث ، وعرض الصور العالية الدقة وبزوايا مختلفة لها ، ويمكن التطبيق مشاركة الاصدقاء بالعروض المتوفرة في قوائم لامودي عبر البريد الالكتروني وشبكات التواصل الاجتماعية ، كما يمكن الاتصال مع وكلاء أو مالكي العقارات أو ارسال رسائل بريدية لهم من خلال التطبيق .

يبلغ حجم تطبيق لامودي 6.8 ميجا بايت ، وهو متوفر بالمجان للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ، و iOS 7.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

يمكن ايضا تحميلة من الموقع الرسمي للتطبيق :

http://www.saudi.lamudi.com/mobile-apps/
أرسلي تطبيق لامودي Lamudi للعقارات

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.