علاج تكبير الثدي


تدليك الثدي مع الزيوت الطبيعية يمكن أن يساعد أيضا مع رغبة للحصول على الثدي الأكبر.
أيضا، نعرض العديد من العلاجات المنزلية التي تساعد في تكبير الثدي بطريقة أكثر أمانا من جراحة تكبير الثدي وحبوب منع الحمل.

العلاجات المنزلية لتكبير الثدي متاحة لأولئك النساء الذين يشعرون بالاحباط مع حجم صدورهن، لأنه يمكن أن تعوق أسلوب حياتهم والمظهر العام.

ويعتقد على نطاق واسع أن حجم الثديين هو سمة موروثة جينيا. إذا أمك أو كل النساء الأخريات في عائلتك لديهم الثدي الصغيرة، وبعض الناس يقولون أنه يجب عليك ببساطة إيجاد وسيلة لتكون سعيدا مع ما لديك لدرجة معينة.
ومع ذلك، لا تزال هناك بعض العلاجات العشبية والمنزلية التي يمكن أن تزيد من حجم الثديين، مما يثبت هذه الفكرة لتكون أساس لها من الصحة إلى حد ما.

في السنوات الأخيرة، فإن شعبية من حبوب تكبير الثدي والعمليات الجراحية قد زاد أضعافا مضاعفة.
ولسوء الحظ، فإن تواتر آثار جانبية خطيرة وغيرها من الأمراض المرتبطة بهذه الإجراءات. كما تم نشر كمية الهرمون من قبل بعض الشركات كوسيلة لإضافة الحجم، ولكن هذا هو أيضا وسيلة غير مرغوب فيه أن يذهب ضد تصميم الطبيعة.
إذا كنت تريد أن تكون على الجانب أكثر أمانا، يجب عليك اتباع العلاجات المنزلية لتكبير الثدي، بدلا من الذهاب تحت السكين أو سكب المواد الكيميائية الضارة في الجسم.

واقعيا، يجب البحث عن أساليب تكبير الثدي ينتهي مع العلاجات المنزلية، والتي تم دعمها وثبت من قبل الخبراء في جميع أنحاء العالم. ويتم شرح بعض من العلاجات المنزلية الأكثر فعالية لتكبير الثدي أدناه.

علاجات لتكبير الثدي

البطاطا الحلوة البرية
اليام البري هو عشب الطبيعي، وأصلي إلى أمريكا الشمالية، وأنه من المفيد جدا في السيطرة على ضغط الدم ومستويات الكولسترول. وبصرف النظر عن هذا، وقد وجدت تطبيقات تكنولوجيا المعلومات في تحسين عدد من الشروط المتعلقة بالصحة أنثى؛ تكبير الثدي هو واحد منهم.

بوريريا
من المعروف ليس فقط لتحسين صحة الجلد والشعر، ولكن يمكن أيضا تعزيز تكبير الثدي. فمن المستحسن من قبل أبحاث النباتات الطبية المعهد قسم العلوم الطبية في تايلاند لتكبير الثدي.

دونا كاي
لقد كانت هذه العشبة الطبيعية مفيدة في تنظيم إنتاج هرمون الاستروجين ويمكن أن تلعب دورا مفيدا جدا في تكبير الثدي. جذور ومقتطفات من هذه العشبة هي المسؤولة عن هذا التأثير المرغوب فيه. كما تم تحسين صحة أنسجة الثدي عن طريق استهلاك هذه المنتجات العشبية.

مباركه الشوك
خصائص الاستروجين قوية من المباركه الشوك يساعد أيضا في زيادة حجم الثديين وأيضا لتحسين إمدادات الحليب من الثدي للأمهات المرضعات. وبصرف النظر عن زيادة حجم الثدي، ويمكن أيضا أن تستهلك هذه العشبة لتحسين الدورة الدموية.

ورق الجرجير
وقد ثبت أن نبات الجرجير هو نتاج طبيعي غني بفيتامين E. هذا الفيتامين ضروري لنمو الثديين وبالتالي يمكن استخدامها كوسيلة انتصاف المنزلية فعالة لتكبير الثدي.

جذر الهندباء
جذر الهندباء مفيد في زيادة إنتاج خلايا الثدي وتحسين الصحة العامة للأنسجة الثدي. هذا المنتج تحظى بشعبية كبيرة لهذا الغرض، لأنه لا يولد أي آثار جانبية ضارة في جسم المرأة، ويمكن أن تظهر نتائج سليمة في فترة زمنية قصيرة نسبيا.

بذور الشمر
الشمر البذور تحتوي على نسبة عالية من الفلافونويد، وبالتالي فهي مفيدة في زيادة كمية هرمون الاستروجين في الجسم. هذه البذور هي أيضا فعالة والمنشطات والمقويات. هذه البذور تلعب دورا رائعا في تشكيل خلايا وأنسجة جديدة في الصدور، والتي يمكن أن تزيد من حجمها.

جذر الخطمي
يمكنك إعداد استخراج الجذر الخطمي وتراجع منشفة في ذلك. ثم، يمكنك استخدام هذا منشفة مغموسة في استخراج لتدليك الثديين. يمكنك أيضا شرب استخراج لمدة بضعة أشهر، أخذ راحة لمدة 7 أيام العادية بعد كل شهر لتحقيق أفضل النتائج. فهو يعتبر البيت علاج جيد لتكبير الثدي، خصوصا إذا كنت لا تمانع في انتظار الآثار لاظهار.

الحلبة
ربما كنت قد سمعت عن القدرة على الحلبة لتحسين إنتاج الحليب في المرضعات. والخبر السار هو أنه يمكن أيضا أن تستخدم لتحسين حجم الثديين في الإناث. أنه يحتوي على بعض المستخلصات النباتية التي تساعد في زيادة حجم الثدي من خلال تنظيم وبالتناوب بعض المستويات الهرمونية.

تدليك الثدي
وفقا ل معهد الطب التقليدي والطب البديل التايلاندية يمكن، تدليك الثديين مع الزيوت الطبيعية التي هي غنية في مستخلصات نباتية أيضا زيادة حجم الثدي.
ومع ذلك، يجب على النساء الذين يعانون من أي نوع من المشاكل الصحية المتصلة الثدي استشارة الخبراء الطبيين قبل اعتماد أي من هذه الأساليب.

دراسات وابحاث
اظهرت الدراسات الامريكية العلاجات المنزلية لتكبير الثدي وتشمل عددا من الأعشاب مثل شهدت بالميتو، دونغ كاي، المباركه الشوك، البطاطا الحلوة البرية وغيرها من المنتجات مثل الحلبة، بوريريا، جذور الخطمي، وبذور الشمر وأوراق الجرجير وجذر الهندباء.

وبصرف النظر عن هذه المصادر العشبية أو النباتية، ويمكن تناول الكثير من الدهون تساعدك على تعزيز حجم الثديين، على الرغم من أنه يمكن أن يؤدي إلى مماثلة، أقل من المرغوب فيه زيادة الوزن في مناطق أخرى من الجسم.


أرسلي علاج تكبير الثدي

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه الوصفة؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.