افضل منتجات لوريال للوجه


الوجه هو مرآة الجسم من الداخل ، و الإهتمام به شئ مهم جدا للمحافظة على صحتة و حيويتة و نضارتة و من الضروري عند إستخدام منتجات خاصة بالبشرة و بالوجه خصوصا أن نتأكد من مناسبته لنوع البشرة المستخدم لها و أيضا أن نتأكد من جودة المنتج و أن يكون من مكان موثوق به ، فمثلا شركة لوريال الشركة العالمية الرائدة في مجال الإهتمام و العناية بالبشرة و الشعر و صاحبة المنتجات العديدة و المميزة ، هي شركة فرنسية في باريس و هدف الشركة الأساسي أن توفر الرفاهية بأسعار معقولة لأولئك الذين يطلبون الجمال و التميز ، و بدأت الشركة الإنتاج في عام 1919 لصاحبها  euqene scheller ،

من أفضل منتجات شركة لوريال للوجه :

منتج الوجه ماجيك نود من لوريال magic nude liquid powder ، و هو بودرة سائل سحرية تعطي مظهر الميكب المخفي للعيوب ، و يتوفر ب 12 درجة لون .

منتج الوجه ترو ماتش من لوريال true match concelar ، و هو مخفي للعيوب حتى في المساحات الكبيرة نسبيا ، و يتوفر ب 6 درجات .

منتج الوجه ترو ماتش من لوريال true match skin improving ، و يتكون من مضادات للأكسدة و فيتامين  c ، e ، و هو يقوي الجلد و يجعله أنقى و أصح في شهر واحد ، و متوفر ب 5 درجات .

منتج الوجه فيزيبول ليفت من لوريال visible lift anti aging ، و هو كريم أساس يعيد تجديد الجلد و يجعله أكثر إشراقا و حيوية حيث أن له تركيبة ناعمة تقوم بإعادة و تجديد الخلايا و في نفس الوقت توفر مظهر رائع و جميل ، فهو يحتوي على فيتامين  c  و مضادات للأكسدة لذلك تظهر نتائجه من أول أسبوع إستخدام ، و متوفر ب12 درجة .

منتج الوجه فيزيبول ليفت من لوريال visible lift youthfully anti aging ، و هو سيروم يحتوي على فيتامين  c ، e و يجعل البشرة ناعمة و غنية و أكثر إشراقا و شبابا ، و يمكن أن يوضع منفردا ، و يتوفر ب 3 درجات .

منتج الوجه ستديو سكرتس من لوريال studio secrets color correcting ، و يصلح اللون المختلف للبشرة بنعومة و سرعة .
منتج الوجه ستديو سكرتس  من لوريال studio secrets smoothes line ، له تركيبة خفيفة يخفي المسامات و ينقي العيوب و يعالج الخطوط ، و هو مناسب لكل أنواع البشرة .

منتج الوجه ترو ماتش من لوريال true match skin improving ، و هو كريم أساس ، مناسب للجلد الحساس ، و يجعله يتنفس بحرية ، و متوفر ب12  درجة .

منتج الوجه ترو ماتش من لوريال true match dark circle covering ، و هو خافي للمناطق الغامقة بلطف و تركيبتة خفيفة و ناعمة و تحتوي على فيتامينات و مناسبة للجلد الحساس و منهم منطقة حول العينين ، و متوفر ب 5 درجات .

منتج الوجه ترانسلسيد من لوريال translucide healty looking ، و هي بودرة غنية بمضادات الأكسدة و فيتامين c  و هو مفيد للجلد و يعطي مظهر مضئ . 


قد يعجبك ايضا:   
     
أرسلي افضل منتجات لوريال للوجه

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.