Header Ads

هذه هي الأطباق المفضلة للملكة رانيا!


تتميز الملكة رانيا بذوقها الرفيع، سواء كان في اختيارها للأزياء الأنيقة، أم بنظامها الغذائي الذي يجعل الكثير من السيدات يتمثّلن بها. ويلعب الطعام دورًا كبيرًا بإطلالتها المميزة، فهي تختار كل ما تتناوله بحذرٍ كي تحافظ على جسمٍ رشيقٍ وبشرةٍ مشرقة وشعرٍ صحي. وأشارت الإحصاءات أنّ الملكة رانيا هي من أكثر الملكات تصويرًا حول العالم، لذلك تحرص على الإهتمام بنفسها من الداخل والخارج.

تبدأ الملكة رانيا نهارها بفطورٍ غني بالبروتين والفيتامينات والكالسيوم. تتناول اللوز والجوز النيئ إلى جانب البيض ولكنها تتجنب غالبًا تناول الصفار. جرّبي هذا الفطور الملكي مع وصفة عجّة البيض اللذيذة.

والمعروف أنّ الملكة رانيا تحبّ المأكولات التقليدية، وخاصةً الطبخ الأردني. فهي تعشق الأكلات الشعبية مثل المنسف وتحضّرها ببراعة. أما لوجبة العشاء، تفضّل الأطباق الخفيفة مثل صدور الدجاج المشوية إلى جانب الخضار السوتيه. فالتوازن هو الأساس!

وشاركت ملكتنا المفضّلة سر سعادتها البسيط جدًا وهو... كوكيز برقائق الشوكولاته. وتتفاخر بمهارتها في تحضير الكوكيز المنزلية التي يطلبها أبناؤها باستمرارٍ ويفضلونها على كل أنواع الحلويات. لكن لسوء الحظ، لا تشارك الملكة وصفتها، فلم لا تحضرين نسختك الخاصة مع وصفاتنا السهلة؟ تبقى كل سيدة ملكة بنظر عائلتها!

أمّا حلى الملكة المفضّل من بعد الكوكيز، فهو الشوكولاته الداكنة. تحتوي هذه الشوكولاته على موادٍ مضادة للأكسدة ما يقوّي الشعر والأظافر وينقي البشرة من الشوائب.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.