تطبيق DoseOrganizer لتنظيم جرعات الدواء


تطبيق DoseOrganizer لتنظيم جرعات الدواء ، برنامج يعمل على تنظيم جرعات الدواء التي يتناولها المريض ، ويقوم بارسال التنبيهات في أوقاتها ، وهو تطبيق سهل الاستخدام يساعد على تناول الجرعات الدواء المحددة من قبل الطبيب المختص بشكل صحيح ، وفي أوقاتها المحددة ، حتى يحصل المريض على نسبة الدواء اللازمة للشفاء بسهولة وبشكل منظم .

يتميز تطبيق دوز اروجانيزر بتنظيم الجرعات اليومية طبقا للكمية ولمواعيدها ، كما يساعد التطبيق على تنظيم مواعيد الأدوية عند تعددها في اليوم الواحد حتى لاتتداخل معا ، ولا تأخذ دفعة واحدة بحيث يكون هنا فارق زمني بين كل دواء وآخر ، بحيث يحدد المريض بداية العلاج بقائمة الأدوية التي يصفها الطبيب ويقوم التطبيق بعدها بتحديد الفارق الزمني بين الجرعة والأخرى ، ويقوم بارسال التنبيهات عندما يحين موعد كل منها .

يعمل التطبيق على مساعدة المرضى إذ يقوم بعرض صورة الدواء حتى لا تختلط الأدوية التي يتناولها ، كما يتغاضى التطبيق عن الجرعات التي نسيها المريض ، والتي مر ساعة من الزمن على موعدها ، كما يمكن تعبئة اسم الدواء في البرانامج حتى يظهر الاسم ايضا ، ويتميز التطبيق بالقدرة على تنظيم عدة مهام في وقت واحد .

يستطيع المريض ادخال كافة المعلومات عن الدواء اسمه ، الجرعات ، وتعليمات الطبيب ، وسيقوم التطبيق بالتذكير بها عند كل جرعة ، ويتميز التطبيق يستطيع تحديد الجرعات والتفاعل مع كافة أنواع الأدوية من أقراص ، كبسولات ، شراب ، حقن ، قطرات ومراهم ، كريمات ، وغيرها ، ومن أهم مميزات التطبيق أن التذكير بالجرعات لا يحتاج للاتصال بالانترنت ، حتى عند التذكير عند نسيان أو فوات ميعاد جرعة ما .

يبلغ حجم تطبيق DoseOrganizer 12.0 ميجا بايت ، وهو متوفر باللغتين العربية والانجليزية ، وهو تطبيق متاحة بالمجان للأجهزة اللوحية ، والحاسبات التي تعمل بتقنية iOS 4.3 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر الأيتونز من خلال الرابط التالي : https://itunes.apple.com/us/app/doseorganizer/id416520053?mt=8


أرسل تطبيق DoseOrganizer لتنظيم جرعات الدواء

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.