تحديث جديد لتطبيق المراسلة بلاك بيري ماسنجر


تحديث جديد لتطبيق المراسلة بلاك بيري ماسنجر ، بعد شهور قليلة من أخرى تحديث لشركة بلاك بيري لتطبيق المراسلة الفوري بي بي إم BBM ، اطلت علينا في العاشر من نوفمبر بتحديث جديد لنظام الأندرويد ، و iOS ، بالاضافة لمنصة البلاك بيري ، يأتي التحديث الجديد بخصائص جديدة وميزات لخدمة المستخدمين مثل خاصية الملصقات في المجموعات ، والتي تتيح لمستخدم البلاك بيري ماسنجر اضافة الملصقات ضمن المحادثات الجماعية وبسعر منخفض جدا 0.99 دولار وذلك لفترة محدودة .

ومن المميزات الجديدة لتطبيق بلاك بيري ماسنجر ميزة الرسائل المؤقتة الذي يوفر القدرة على زيادة مدة اتاحة الرسائل ، والصور لتستمر 60 ثانية ، بالاضافة لامكانية عرضها العديد من المرات قبل انتهاء صلاحيتها ، وهذه النسخة المطورة تقدم لهواتف الآيفون تحديث ليتوافق مع الشاشات الكبيرة التي يتميز بها آيفون 6 ، وآيفون 6 بلس ، بالاضافة لمظهر مسطح ليتلاءم مع التصميم العام لنظام iOS .

تحديث تطبيق المراسلة الفوري يدعم نظام الأندرويد 5.0 لولي بوب ، بالاضافة لدعم خاصية العرض الأفقي ، وعرض توقيت ارسال ، وقراءة الرسائل ، والصور ، بالاضافة لمزيد من التحسينات العديد لمنصة بلاك بيري 10 ، والذي تمكن من مشاركة العديد من الصور ، والمرفقات مرة واحدة .

تطبيق بي بي إم بنسخته الجديدة يختلف حجمه للجهاز المستخدم ، وهو موجه للأجهزة ، والهواتف التي تعمل بتقنية أندرويد لولي بوب ، وهو متوفر على متجر جوجل بلاي ، ويمكن الحصول عليه من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.bbm
أرسلي تحديث جديد لتطبيق المراسلة بلاك بيري ماسنجر

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.