تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم


تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم ، اصدرته مؤسسة فنكو مابس التعليمية في 9 اكتوبر 2014 ، وهو برنامج علمي شامل يسعى لتعليم الأطفال من سن الثانية وحتى العاشرة التعاليم الإسلامية ، الحروف العربية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، كما يتميز التطبيق بطريقة عرضه للأرقام ، والأشكال الهندسية .

يقدم التطبيق أركان الإسلام ، وقصار السور القرآنية مقروءة ومسموعة ، مع مجموعة كبيرة من الأحاديث النبوية ، ويسعى التطبيق لتعليم الطفل في هذه المرحلة السنية أخلاق المسلم الصغير ، وكيفية تعامله مع اصدقائه ، ومع الحيوانات والرفق بها .

يتميز تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم بتعريف الطفل أهمية ممارسة الرياضة ، وأنواعها المختلفة ، وأهميتها للجسم ، بالاضافة لأهمية تناول الغذاء الصحي بعرض أنواع الخضروات واللحوم والفاكهة ، يهتم التطبيق أيضا بتعريف الطفل بكل ما يوجد بالبيئة المحيطة به من حيوانات ، وطيور ، ونباتات ، وتعريفه بأهميتها وكيفية العناية بها .

يقدم التطبيق معلومات عن الكواكب ، والعلوم الفلكية ، وفصول السنه الأربعة ، واختلاف الطقس في كل منها ، والملابس المناسبة لكل فصل منها ، لذا فهو يعد برنامج ثقافي ثري بالمعلومات المفيدة للأطفال في سنوات التعليم الأولى ، للآباء والأمهات ، وللمعلمين برياض الأطفال ، والمؤسسات التعليمية .

يبلغ حجم تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم 39 ميجا بايت ، وهو تطبيق مجاني متاح للاجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.0 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر ىجوجل بلاي من خلال الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.funcomapps.Kindergarten_Arabic_Kids_Encyclopedia

المصدر: المرسال

قد يعجبك ايضا:     
 
أرسل تطبيق موسوعة تعليم الطفل المسلم

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.