هذه الحلويات مناسبة لعشاق الحليب المكثف المحلى!

هذه الحلويات مناسبة لعشاق الحليب المكثف المحلى!

من منا لا يحب تحضير الحلويات الغنية بالحليب المكثف المحلى، وخصوصاً اذا كانت لا تحتاج الى تعب وجهد كبير. إذا كنت من هذه السيدات اللواتي يعشقن تجهيز الحلويات اللذيذة بعيداً عن النار، الفرن والمجهود، تعرفي على وصفات هذه الحلويات:

حلى كرات اللوتس

حلى كرات اللوتس

حلى كرات اللوتس .. يعتبر حلى  اللوتس من أطباق الحلويات السهلة في تحضيرها، ومكوناتها بسيطة، تابعي الوصفة وقدمي على سفرة ضيافتك أطيب الحلويات السهلة اللذيذة والشهية

كيكة سنيكرز بالتوفي

كيكة سنيكرز بالتوفي

طريقة عمل كيكة سنيكرز بالتوفي، من وصفات الحلى الغربية التي باتت مطلوبة من الكثيرين نظرا لفرادتها واحتوائها على شوكولا السنيكرز اضافة الى التوفي.

ويمكن تحضير كيكة سنيكرز بمكونات موجودة في المنزل وهي كيكة تليق بالعديد من المناسبات، كما انها سهلة التحضير بالامكان تزيينها بقطع شوكولا سنيكرز الغنية بالطعم الرائع.

لاتيه كيك بالبسكويت

لاتيه كيك بالبسكويت

يعتبر اللاتيه كيك بالبسكويت من الحلى اللذيذة والمفضلة لعشاق القهوة، حيث أن نكهتها المميزة تضفي جمالا وطعمة ممتعة إضافة للذة القهوة ، ويمكن أن تقدم في الجمعات مع الأصدقاء أو البوفيهات أو بعض الحفلات الخاصة.

حيث أطلق عليها بعض التسميات مثل كيكة المشاهير أو كيكة المشاكل وسبب تسميتها هكذا هو حدوث خلاف بين مشهورتين أثناء تصوير إعلان.

البسبوسه بالحليب المكثف

البسبوسه بالحليب المكثف

تعد البسبوسة من أطباق الحلويات العربية المفضلة للعائلة، وتتميز بطعمها بإضافة جوز الهند، والشيرة، وتحضّر بعدة نكهات اخترنا لك من مطبخ طبق اليوم بالصور طريقة عمل البسبوسة بالحليب المكثف.. وبالصحة والعافية 

حلى الكريم كراميل

حلويات النسكافيه

سيعشق افراد عائلتك مذاق هذا الحلى خصوصاً اذا اضفتي بالقليل من النسكافيه. حلويات النسكافيه لا تقاوم حتى، خصوصاً اذا شاركتها على سفرة الحلويات الغربية والمشروبات الباردة مثل السموثي، القهوة الباردة وغيرها من الوصفات اللذيذة!

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.