33 حيلة للموضة عليكِ تجربتها


أشغال يدوية رائعة للملابس والأناقة

عندما يكون الأمر متعلقاً بالموضة، يبدو وأن كل شيء يدور حول بضع سنوات، لذا بدلاً من رمي ملابسك لمَ لا تقومين بتحويلها إلى شيء يتوافق مع موضة اليوم. وهذا ما قررناه في هذا الفيديو. لقد أردنا مشاركتك بعض حيل الملابس المذهلة والأشغال اليدوية التي ستمنح ملابسك حياة ثانية، كما أنها ستمنح مظهركِ بشكل عام مظهراً أكثر إثارة.  شاهدي هذا الفيديو بالكامل للتعرف إلى كيف يمكنك تحويل جاكيت الجينز القديم إلى سترة ربيعية من الدانتيل أو إلى طريقة صناعة تنورة جميلة باستخدام قطعة قماشية مربعة وشريط مطاطي.

- إذا كان لديكِ فستان بحجم كبير وترغبين بإعادة توظيفه، فلدينا لكِ الحيلة الأمثل. سنوضح لكِ طريقة تحويله إلى تنورة جميلة من خلال قص الجزء السفلي منه بخطوط طويلة وخياطة الأكمام إلى جيوب. يمكنكِ ارتداء هذه التنورة في أيام الصيف الحارة لتناول القهوة أو فوق ملابس السباحة.

- إذا كان لديكِ جينز قديم وتبحثين عن وسيلة لجعله يواكب الموضة الحديثة، فلدينا لكِ الحيلة الأمثل. ليس عليكِ سوى إحضار مقص وقص بعض الخطوط الأفقية عليه. ومن ثم أحضري ملقطاً واسحبي بعض الخيوط لجعله يبدو ممزقاً. وهكذا ستتمكنين من تحويل الجينز الشتوي القديم الممل إلى بنطال جينز بسيط باستخدام مقص وملقط.

- بالإضافة إلى ذلك، سنقدم لكِ طريقة لتزيين شورتكِ الصيفي بقطع من قماش الدانتيل. يمكنك وضعها على حواف الشورت أو يمكنكِ خياطتها على جيوب الشورت لمنحه مظهراً جميلاً خلال فصل الصيف. وبعدها بوسعكِ ارتداء قميص من الدانتيل الأبيض لإكمال المظهر.

- إذا كنتِ تبحثين عن وسيلة لتحويل قميصكِ الأبيض القديم الممل إلى قميص جميل بلا أكمام فسنقدم لكِ حيلة مثالية. قومي ببساطة بقص أكمام القميص ثم استخدمي بعض الطباشير لرسم قلب بخطوط أفقية. ثم أحضري مقصاً قص الخطوط الأفقية في الجانب كما هو موضح في الفيديو. (احرصي على ترك شريط عمودي في الوسط لإعطاء الإحساس بأجنحة الملاك للقميص)وأخيراً قومي بارتدائه.

- بالإضافة إلى ذلك، سنريك عدة طرق لإنشاء ملابسك الخاصة كارتداء الوشاح كبلوزة أو فستان. حتماً ستحبين هذا الفيديو حيث سنعرض لكِ طرقاً مختلفة لصنع الملابس من خلال وضع الوشاح بطرق مختلفة. وهكذا ستحصلين على إطلالة جديدة لكل مناسبة، ليس عليكِ سوى تعديل الوشاح.

شاهد الفيديو كاملاً لاكتشاف المزيد من خدع الملابس وخياطة الأقمشة. سنوضح لك طريقة صناعة الأحذية الدويلة وكيفية صناعة تنورة من قميص قديم .

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.