29 حيلة غير متوقعة باستخدام الكوكاكولا


حيل ذكيّة لاستخدام الكوكا كولا

عندما يكون الأمر متعلقاً بالمشروبات، لا شك أن الكوكاكولا هي الشراب المفضل لمعظم الناس. ولكن هل تعلمين أن هناك العديد من الاستخدامات المختلفة للكوكاكولا؟ سنوضح لكِ في هذا الفيديو الاستخدامات المختلفة لهذا المشروب اللذيذ. يمكنك استخدامه في وصفات الطعام أو لتنظيف منزلكِ. شاهدي الفيديو كاملاً لاكتشاف لمَ عليكِ الاحتفاظ بزجاجة منه في منزلك دائماً.

- يمكنك استخدام في الفن لرسم أزهار صغيرة تزينين بها غرفتكِ. يشبه الجزء السفلي من علبة الكولا الأزهار، لذا عليكِ غمسه في القليل من الطلاء للحصول على طوابع من الأزهار الجميلة.

- يمكنك إجراء بعض التجارب العلميّة باستخدام الكوكاكولا. فمثلاً، امزجي بعض الفحم المنشط مع الكولا واتركيه جانباً لأربعة أيام. سيتفاعل الفحم المنشط مع الكولا وسيزيل اللون الأسود ليترك الكولا صافية كالماء.

- بإمكانكِ كذلك استخدام الكولا في المطبخ كوسيلة للتنظيف. فمثلاً، قومي باستخدامها لإزالة الطعام المحروق من المقلاة. اسكبي الكولا في المقلاة المحترقة وقومي بغليها لبضع دقائق. ثم اتركيها جانباً ليلة كاملة لتجدي أن جميع الطعام العالق في المقلاة قد أُزيل.

- إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لذيذة لإعداد شرائح اللحم الطريّة فالكولا هي الوصفة السريّة. أحضري وعاءً كبيراً وضعي به بعض البصل ولحم البقر. ثم املأي الوعاء بالكوكاكولا واتركيه منقوع لساعتين. ثم قومي بشواءه واستمتعي بوجبتكِ اللذيذة.

- بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الكوكا كولا لتنظيف فلتر الموقد الدهني. ليس عليكِ سوى وضع الفلتر في صينية كبيرة عميقة ثم املئيها بالكوكا كولا. دعيه لمدة 20 دقيقة ثم افركي ما تبقى من الدهون.

- يمكنك استخدام الكوكاكولا كمنظف لبلاط الحمام والمطبخ. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو وضع غطاء زجاجة البخاخ على زجاجة الكوكا والبدء في الرش. ثم قومي بمسحها بقطعة قماش كما هو موضح في الفيديو.

- إذا كنتِ تبحثين عن طريقة لتجربة وصفات الكيك، فجربي هذه الحيلة.املأي وعاءً بالكولا بدلاً من الماء وأضيفي أليه خليط الكيك. اخبزيه كالمعتاد واستمتعي بكعكة الشكولاتة والكولا الشهيّة. ستمنحكِ الكولا حلاوة إضافيّة ونكهة الكراميل في الوصفة الجديدة.

- يمكنك أيضاً استخدام الكوكاكولا عند طهي الدجاج. ضعي في وعاء القليل من السكر البني والكولا. ثم أضيفي القليل من صلصلة الصويا وعصير الليمون وبعض الثوم المفروم. امزجي المكونات معاً ثم اسكبيها على أجنحة الدجاج. انقعيها لبضع دقائق وقومي بطهيها بالفرن. استمتعي بتناولها مع الكاتشاب أو صلصة الباربكا.

شاهدي الفيديو كاملاً لاكتشاف المزيد من الحيل الرائعة للكولا. كاستخدامها مثلاً لتلميع السيارة أو لإطفاء الحريق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدامها لمنح الشعر لوناً أفتح. استخدامات هذا المشروب لا حصر لها.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.