26 حيلة طبخ مذهلة


وصفات رائعة للطبخ

إذا كنت تحبين الطبخ وتجربة الوصفات الجديدة، فبالتأكيد ستستمتعين بالحيل الرائعة في هذا الفيديو! لقد جمعنا بعض نصائح وحيل المطبخ المفيدة، وبعض الوصفات لتحسين مهاراتك في الطبخ!

يمكنك تحضير عصير تفاح لذيذ بوضع حبات التفاح في الفريزر لبضع ساعات! ثم تذويبها كما نظهر لك في الفيديو، وسوف تلاحظين كيف أصبحت طرية! وأخيراً، يمكنك الضغط عليها بيديك للحصول على عصير تفاح لذيذ!

عند قلي اللحم المقدد، بدلاً من تركه منقوعاً في الشحوم، وجدنا طريقة رائعة للاستمتاع به بطريقة أكثر صحية! في مقلاة الطهي، ضعي قطعة من ورق المطبخ المتعرج المطوي! سوف يجلس اللحم في الأعلى فيما تتسرب الشحوم للأسفل! شاهدي الفيديو لمعرفة الطريقة الكاملة!

يمكنك صنع مكعبات الثلج الخاصة بك والتي يمكن وضعها في زجاجة مياه بلاستيكية! لقد ابتكرنا هذه الحيلة لأننا نعلم أنه من المستحيل إدخال مكعب ثلج في زجاجة الماء، لذلك نعرض في هذا الفيديو  طريقة عمل مكعبات الثلج باستخدام كيس قابل للإغلاق، وعيدان الطعام التي يمكن وضعهما بشكل عمودي في زجاجة الماء! يمكنك أيضاً استخدام هذه الحيلة مع المشروبات الأخرى مثل فانتا، سبرايت، والكولا والشاي المثلج حتى!

يمكنك أيضاً تحضير مربى الفراولة بأكثر الطرق الممكنة صحية! أولاً، ضعي الفراولة في وعاء زجاجي، ثم اهرسيها باستخدام خفاقة إلى أن تصبح كالمعجون! أخيراً، ضعي الخليط في برطمان! في الفراولة الناضجة الكثير من السكر الطبيعي، لذلك ليس هناك حاجة لإضافة المزيد منه إلى الوصفة!

كما نعرض لك بعض الحيل المثيرة للاهتمام حول كيفية تقطيع الخضار باستخدام الشوكة كدليل، وكيفية قطع كعكة كاملة حتى باستخدام خيط تنظيف الأسنان!

لا تنسي مشاهدة حيلنا الرائعة للطبخ في هذا الفيديو حيث نوضح كيفية عمل النقانق وصنع قوالب التفريغ للمعجنات!

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.