31 حيلة مطبخ ستصبح طوق النجاة لكي


حيل طبخ ووصفات مذهلة

تناول الطعام هو جزء كبير من حياتنا، ونحن نتطلع إلى ذلك الوقت من اليوم حين نجلس لتناول الغداء أو العشاء اللذيذ! ودائماً ما نبحث عن أفكار جديدة لوصفات نجربها وطرق نزين بها أطباقنا! في هذا الفيديو، نقدم لك أكثر خدع الطبخ روعة والتي ستضيف بعض النكهة الإضافية إلى وصفاتك! كما نشارك معك بعض حيل المطبخ لمساعدتك على تحسين طبخك!

نعرض لك طريقة رائعة لتصنعي بصلاً مكرملاً على شكل زنبقة الماء! إليك كيفية ذلك! خذي بصلة حمراء واقطعيها إلى 8 أجزاء كما في الفيديو! ثم ضعيها في مقلاتك مع بعض زيت الطبخ! بعد ذلك أضيفي بعض الخل البلسمي ورشي الملح والفلفل! ثم ضع وعاء الخبز في الفرن واطهي البصل لبضع دقائق! أخرجيه وأضيفي بعض زيت الزيتون عليه وانقليه إلى طبقك! وها أنت ذا! البصل المكرمل اللذيذ الذي يشبه زنبقة الماء!

يمكنك أيضا تزيين أطباقك باستخدام الورود الطماطم! ما عليك سوى قطع الطماطم في المنتصف ثم البدء في قطعها أفقياً (شرائح رقيقة جداً). بمجرد الانتهاء، ابدئي تدويرها وطيها كما نعرض في الفيديو وانتهينا!

لدينا الكثير من الطرق المذهلة لتقطيع الخضروات وتزيين أطباقك! شاهدي الفيديو بأكمله لتتعلمي طريقة تحويل الفليفلة إلى زهور والفراولة إلى ورود! 

هناك مئات الطرق لطهي البطاطس لكننا أوجدنا هذه الحيل الرائعة التي ستحبينها! نعرض لك طرقاً مختلفة لطهي البطاطس المقلية اللذيذة، وطرقاً مبتدعة لتقطيعها، ونعرض أيضاً وصفة الخَبز الرائعة بالبطاطس والفاصولياء والجبن! كما ولدينا وصفة رائعة للبيض مع اللحم المقدد!

يمكنك أيضاً محاولة حيل الطبخ الخاصة بالبيض! البيض هو أحد المكونات التي لا يمكن الاستغناء عنها ولا تغيب عن الثلاجة، لذلك أردنا في هذا الفيديو  أن نعرض لك بعض حيل طبخ البيض التي ستحول البيض العادي إلى أطعمة لذيذة! على سبيل المثال، الشعيرية المقلية ستستغرق منك أقل من 5 دقائق، أو البيض المقلي الصغير المجمد!

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.