٢٧ فكرة سريعة ولذيذة للإفطار


وصفات إفطار سريعة إن كنتِ مستعجلة

هل تبحثين عن وصفة فطور لذيذة مليئة بالبروتين، ستشعرك هذه الوجبة بالشبع ويمكنك صنعها في أقل من 10 دقائق؟ إذن هذا الفيديو هو ضالتك. سنشاركك أفكار وجبة إفطار ذكية ستحول وقت إفطارك إلى وقتك المفضل في اليوم بالإضافة إلى بعض الوصفات اللذيذة التي يمكنك صنعها لك ولأحبتك.

- وصفات سهلة باستخدام آلة صنع الوافل:

جاءت آلة الوافل إلى حياتنا لجعلها أسهل، ومع أفكار الإفطار هذه، ستصبح أداة صنع الوافل أداة الطهي المفضلة لديك.

- لوجبة إفطار محمصة لذيذة مع البيض واللحم المقدد، يمكنك تجربة هذه الحيلة التي لن تستغرق سوى بضع دقائق لتحضيرها. أضيفي شريحتين من الخبز في أداة صنع الوافل، وداخل الفتحتين الفارغتين المتبقيتين في آلة صنع الوافل، املئي واحدة بلحم مقدد وقومي بكسر بيضة في الأخرى. أغلقي آلة صنع الوافل حتى تطبخ كل شيء وانتهيت. حولي شرائح الخبز إلى شطيرة إفطار يمكنك تحضيرها بسرعة وأخذها معك.

- إن كنت ترغبين في الحصول على بروتين إضافي في فطورك، فلدينا الفكرة الأفضل لك. لم لا تصنعين بعض أصابع الموزاريلا باستخدام آلة صنع الوافل؟ إليك كيفية تحضيرها. أحضري قطعة جبن موزاريلا وقطعيها إلى قطع مربعة أصغر. ثم اغمسيها في بعض الدقيق، ثم في بعض البيض المخفوق وأخيرا في بعض فتات الخبز "البقسماط" حتى يغطيها بالكامل. وأخيرا، قومي بتشغيل آلة صنع الوافل وطبخ أصابع الموزاريلا اللذيذة. يمكنك الاستمتاع بها مع بعض الكاتشب أو المايونيز.

- هل تبحثين عن طريقة لصنع فطائر مشبعة في الصباح ستوفر وقتك ويكون طعهما مثل البيتزا الصغيرة؟ إذن هذه الوصفة الصغيرة هي ما تبحثين عنها. أحضري معجنات بف وضعيها على آلة صنع الوافل. ثم أضيفي بعض جبن الشيدر المبشور عليها، ثم أضيفي بعض البصل المفروم، ثم بعض قطع اللحم المقدد المقرمش. بعد ذلك، أضيفي بعض جبن الشيدر المبشور، ثم طبقة عليا من معجنات البف. أغلقي آلة صنع الوافل ودعي المكونات تنطبخ لبضع دقائق. أخرجي الفطائر المحشوة الصغيرة واستمتعي بها في الصباح أو كوجبة خفيفة خلال اليوم.

- لأولئك الذين يحبون تناول السجق في وجبة الإفطار، ستحبون هذه الوصفة. أحضري السجق واثقبيها من الأسفل بعود خشبي. ثم أحضري بعض معجنات البف ولفيها حول السجق (تأكدي من إغلاقها جيدا بإصبعك) بعد ذلك، قومي بتشغيل آلة صنع الوافل واطبخي الطعام لبضع دقائق وانتهيت.

شاهدي الفيديو بالكامل لتكتشفي الكثير من حيل وجبات الفطور اللذيذة التي تشمل فطائر الكريب وكعك الشوكولاتة، وحتى الآيس كريم.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.