بالصور: 5 نجمات عربيات خضعن لعمليات تنحيف

ديانا كرزون

تحرص النجمات على الإهتمام بإطلالتهن ورشاقتهن، وتتبع كل نجمة طريقة مختلفة تناسبها. تعرفي مع طبق اليوم بالصور على النجمات العربيات اللواتي قررن إجراء عمليات للتنحيف للتخلص من الوزن الزائد.

1- ليلى اسكندر

ليلى اسكندر

كشفت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنها خضعت لعملية تكميم المعدة أو ما يُعرف بالـ Sleeve. وعلى عكس الكثير من المشاهير، تعترف ليلى بكل فخرٍ عن خضوعها لهذه العملية ولا تخفي الحقيقة أبدًا عن متابعيها. وتتبع اليوم ليلى نظامًا غذائيًا صحيًا يسمح لها بالمحافظة على النتائج.

2- ديانا كرزون

ديانا كرزون

خسرت نجمة برنامج سوبر ستار الفنانة الأردنية ديانا كرزون 30 كيلوغرام من وزنها بعد أن خضعت لعملية تدبيس المعدة. تبدو ديانا اليوم أصغر سنًا بعد أن تخلصت من الوزن الزائد ومن الواضح أن ثقتها بنفسها ازدادت أيضًا!

3- هيا الشعيبي

هيا الشعيبي

عانت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي من السمنة المفرطة لسنواتٍ عديدة، لكنها خضعت لعملية تكميم المعدة وتخلصت من السمنة المفرطة. كشفت خلال مقابلاتٍ سابقة لها أنها خضعت لهذه العملية لأسبابٍ صحية وليس فقط لتغيير شكلها.

4- ليلى علوي

ليلى علوي

بدورها، لجأت النجمة المصرية ليلى علوي إلى عملية تدبيس المعدة وخسرت نسبة كبيرة من وزنها. واليوم وهي في عمر الـ60، تبدو ليلى أصغر بكثير من عمرها الحقيقي وترتدي أجمل الأزياء وأكثرها أناقة!

5- غادة عبد الرزاق: 

غادة عبد الرزاق

أما غادة عبد الرزاق فقد كان لها حصة أيضًا في عمليات التجميل المتعدّدة، وتظهر لك الصور الفرق الواضح والجلي بين شكل غادة في السابق وشكلها اليوم.

ومن أكثر التغيّرات وضوحًا في مظهرها هو شكل أنفها مع تكبير شفاهها ونفخ وجنتيها بالإضافة إلى شكل حواجبها.


ما رأيك بهذه التحولات؟ هل تعتقدين أنّ شعبية هذه النجمات ازدادت بعد تغيير مظهرهن؟

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.