تطبيق تغذية الطفل Feed Baby


تغذية الطفل Feed Baby – Tracker & Monitor ، صدر في 11 اكتوبر 2014 وهو أحد تطبيقات موقع بينجوين الطبي ، يعد تطبيق تغذية الطفل من التطبيقات المفيدة للامهات لمتابعة تغذية الأطفال الرضع ، وكيفية العناية بالطفل ومراقبة نومه ، كيفية العناية بنظافته ، مراقبة نمو الطفل يوم بيوم ، مع التوعية بالتطورات الصحية للطفل .

يهتم تطبيق تغذية الطفل بتعليم الأم لأول مرة كيفية البدء بالرضاعة الطبيعية ، توقيت البدء في ادخال الوجبات الصلبة للطفل ، وتنظيم مواعيد الرضعات ، علامات الجوع والشبع عند الطفل ، كما يتيح التطبيق جدولة وتسجيل مواعيد الرضعات ، مع امكانية ارسال تنبيهات في ميعاد كل رضعة .

يساعد التطبيق الأم في معرفة سبب بكاء الطفل سواء كان الجوع ، أو الحاجة لتغيير الحفاضات ، أو لأسباب مرضية .يوضح التطبيق مراحل نمو الطفل بالرسم البياني لمعرفة الزيادة الطبيعية في وزن الطفل ، يساعد التطبيق في تسجيل قائمة بأدوية الطفل ، ومواعيد تناولها مع ارسال تنبيهات للتذكير بها .

يدعم التطبيق الأم في رعاية التوائم ، وكيفية الاعتناء بطفلين معا ، امكانية تسجيل بدء الطفل بالحركة والمشي ، وعرض تطور نشاطات الطفل بالرسومات والجداول البيانية لمتابعة صحة الطفل العقلية والحركية . يقدم تطبيق تغذية الطفل اجابة على كافة التساؤلات التي تطرأ على أذهان الأمهات في رعاية الأطفال حديثي الولادة وحتى خمس سنوات .

وقد تم اضافة العديد من التحسينات لتطوير التطبيق ، فتم وضع جداول زمنية جديدة لمتابعة النشاطات اليومية للأم ، تحسين الرسم البياني لنمو الطفل ، شرح للكميات الواجب تقديمها في كل رضعة ، كما يقدم التطبيق للسمتخدمين في البلدان التي لا يمكنها شراء التطبيق .

يبلغ حجم التطبيق 9.4 ميجا بايت ، وهو تطبيق محاني متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.3 ومافوق ،
ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :

https://play.google.com/store/apps/details?id=au.com.penguinapps.android.babyfeeding.client.android


أرسلي تطبيق تغذية الطفل Feed Baby

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.