تطبيق MiZX FLUX من شركة اديداس


يبدو ان شركة ” اديداس ” ترغب بالعمل على اسعاد عملائها و التواصل معهم بكافة الطرق و الاساليب , فمن المعروف عن شركة ” اديداس ” انها تنتج الاحزية الرياضية الفخمة ذات الثمن العالي والملابس الرياضية ايضا فهي متعاقدة مع العديد من الاندية الرياضية العالمية و التي تصدر لهم العديد من الاحزية و الملابس الرياضية سنوية , مما يجعلها الشركة الاولى في انتاج الاحزية و الملابس الرياضية عالميا .

أعلنت اليوم شركة ” اديداس ” عن اطلاقها تطبيق جديدة يتوافر في المتاجر الالكترونية و يمكن تحميلة ببساطة فهو مجاني وسهل الاستعمال , حيث يهدف هذا التطبيق الى قيام اي شخص بارسال صورة من اسمه او اي شئ اخر حتى يتم طباعته على الحذاء المطلوب .

حيث يعمل هذا التطبيق مع الاجهزة الذكية فقط و ايضا مع منصات تشغيل الاندرويد و IOS , و سيبلغ ثمن الحذاء المطلوب و الاسم المطبوع عاليه ب 110 دولار فقط وهو ما يعادل 400 ريال سعودي , و ؤقد يرى البعض ان ثمن الحذاء و التصميم مرتفع و لكن هذا طبيعي فالتطبيق مازال حديثا و فريدا من نوعه ولم تقوم اي شركة اخرى بتنفيذ مثل هذا الامر سابقا .

حيث يمكن طباعة اسمك الشخصي او اي اسم اخر او اي صورة ملطقته من خلال كاميرا الموبيل او كاميرا الويب او اي صورة متوفرة في محركات البحث , ولكن هناك شروط معينه من اجل ضبط هذا الامر وهي الحفاظ على حقوق الملكية فلا يمكن طباعة اسم شركة كبرى على حذائك او طباعة صورة من التقاط شخص اخر , و لذلك فانه يفضل ان تكون الصورة المرسلة من تصويرك الشخصي .

ومن الجدير بالذكر ان التطبيق الجديد ” MiZX FLUX ” سيتوافر لمستخدمين الانترنت في الولايات المتحدة الامريكية فقط في التفرة الحالية او كمرحلة اولى , ثم بعد ذلك سيتم تحديث التطبيق و نشره على مستوى كافة شبكات العالم وستكون ايضا على مراحل فستبدأ في الانتشار في دول ” انجلترا ” , ” المانيا ” , ” النمسا ” و ” الدنمارك ” اولا ثم بعد يبدأ بالانتشار باقي دول العالم .

تحميل تطبيق MiZX FLUX من اديداس :
يمكن تحميل التطبيق المتوافق مع نظام تشغيل الاندرويد من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=air.com.adidas.AdidasZxFlux .

ويمكن تحميل التطبيق المتوافق مع نظام التشغيل IOS من الرابط التالي : https://itunes.apple.com/app/id898773381?mt=8 .
 
أرسل تطبيق MiZX FLUX من شركة اديداس

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذه التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.