تطبيق بي إن سبورت bein sport


تطبيق بي إن سبورت bein sport، برنامج رياضي متميز يعرض كافة أنواع الرياضات المختلفة ، حيث من المعروف أن قناة بي إن سبورت هي قناة الجزيرة الرياضية سابقا والتي يتم بثها على اقمار النايل سات ، وعرب سات ، والاوروبي ، أما تطبيق بي إن سبورت فهو تطبيق مجاني متاح للهواتف الايفون، والأجهزة اللوحية التي تعمل بتقنية الاندرويد ، تم اصدار التطبيق في 16 يوليه 2014 .

يتميز التطبيق بعرض عدد من القنوات الرياضية المشفرة ، وهو يقوم بتغطية فيديو واسعة للأهداف ، والمقابلات الحصرية مع أشهر اللاعبين والأندية حول العالم .

دائماً ما يبقى تطبيق بي إن سبورت في قلب المباريات والأخبار الرياضية العاجلة مما يمكن مستخدميه من متابعة الأحداث الرياضية فور حدوثها .

كما يعرض التطبيق جداول زمنية للمباريات والألعاب الرياضية والتنويه عنها قبل عرضها بتعريف محبي الرياضية بمواعيد اقامتها ، التطبيق يعرض ما يقارب من 15 قناة رياضية ، بثلاث لغات عالمية مختلفة ، وهو يغطي الأحداث اليومية الرياضية بعروض حية مباشرة في أي مكان وأي وقت ، وذلك كله لا يتطلب سوى تنزيل التطبيق ثم تسجيل الدخول ثم اختيار المفضل من البرامج الرياضية التي يوفرها التطبيق .

ويمكن الحصول على تطبيق بي إن سبورت من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=ptv.bein.mena

 
أرسل تطبيق بي إن سبورت bein sport

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.