تطبيق نيرباي Nearbuy – Shopping mall deals


تطبيق نيرباي Nearbuy – Shopping mall deals ، برنامج للتسوق في الامارات اصدرته شركة نيرباي للتسوق ، حيث يغطي التطبيق أكثر من 14 مول تجاري في الامارات ، مثل دبي مول ، مول الامارات ، ديرة سيتي سنتر ، مردف سيتي سنتر ، ابوظبي مول ، مارينا مول ، دلما مول وغيرها .

يذكر أن تطيبق نيرباي يوفر عروض المراكز التجارية ، وعروض التنزيلات ، والعروض الترويجية ، كما يمكن الاطلاع على فعاليات عروض الأزياء ، ومتابعة أحدث صيحات الأزياء ، يمكن من خلال التطبيق اختيار العلامات التجارية المفضلة والمراد تتبع اخبارها ، يقوم بعدها التطبيق ارسال المعلومات والصور الخاصة بتلك العلامات التجارية ، ويغطي التطبيق أكثر من 100 علامة تجارية عالمية ومحلية .

بوفر تطبيق نيرباي اختيار تلقي التنبيهات الخاصة بالعروض والصفقات ، دون الحاجة لفتح التطبيق إذ أنها ستطفو على سطح الهاتف تلقائيا ، مما يوفر الوقت والجهد للنزول لمراكز التسوق والتنقل بينها لاختيار الأفضل والمناسب من بين العروض الموجودة في كل منها ، كما يخدم البرنامج التجار ايضا إذ يمكنهم التواصل مع الزبائن عبر هذا التطبيق ، مما يزيد من اقبال المشترين على متاجرهم .

يمكن لمستخدمي تطبق نيرباي الحصول على صفقات وعروض حصرية خاصة ، يعمل التطبيق على تحديث العروض اولا بأول ، والغاء العروض القديمة تلقائيا ، كما يمكن متابعة أخرى أخبار التسوق عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، وتويتر .

يبلغ حجم تطبيق نيرباي 3.3 ميجا بايت ، وهو حجم لا يعد عبء في استهلاك بطارية الهاتف ، وهو متاح للأجهزة اللوحية ، والهواتف الذكية التي تعمل بتقنية الأندرويد 2.2 ومافوق ، ويمكن الحصول عليه من متجر جوجل بلاي بالمجان من خلال الرابط التالي : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.nearbuy.android


أرسل تطبيق نيرباي Nearbuy – Shopping mall deals

لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا التطبيق؟ أنقر الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.