Header Ads

افضل ماكينة لعمل الافطار

الجهاز المستخدم لعمل الإفطار هو جهاز رائع يساعد كل أم في تحضير الإفطار العائلي في الصباح و عمل وجبة إفطار صحية متكاملة لأسرتها ، و هناك نوعان من ماكينات عمل الإفطار أحدهم الماكينة التي تقوم بتحضير سانوتشات الإفطار و الأخرى ماكينة شاملة تقوم بتحضير الشاي أو القهوة و معها توستر لعمل الساندوتشات و مقلاة للقلي ، وهو جهاز رائع يوفر بالوقت ، و يساعد في تحضير وجبة إفطار صحية ، و في مقالنا هذا ستجدون أفضل أنواع ماكينات تحضير الإفطار متعددة الوظائف .

افضل ماكينة لعمل الافطار :

ماكينة تحضير الإفطار من سوبر تاون

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من سوبرتاون supertown bm-1107 : و هي ماكينة رائعة لعمل الإفطار السريع ، مصنوعة من الإستانلس ستيل ، و هي وحدة مركبة من فرن توستر و صانعة الشاي أو القهوة و وعاء التحمير ، و قدرة الجهاز 650 واط لصانعة القهوة التي تصنع حتى 4 أكواب و معها فلتر قهوة قابل لإعادة الإستخدام و معه صنبور للصب ، و 500 واط لفرن التوستر مع رف قابل للإزالة و وعاء ، و 300 واط لوعاء التحمير ، و الجهاز به تايمر 15 دقيقة ، مع خصائص الفتح و الغلق و التبديل لأعلى و لأسفل .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من نوستلجيا nostalgia bset300retrored : و يقوم الجهاز بطهي البيض و اللحوم بوعاء غير لاصق على الشواية العليا ، و فرن توستر للخبز متعدد الوظائف للشوي و إعادة التسخين بوعاء قابل للإزالة بسطح غير لاصق سهل التنظيف للغاية ، و يقوم الجهاز أيضا بصنع القهوة حتى 4 أكواب في وقت واحد ، و الجهاز به تايمر 30 دقيقة و به خاصية الغلق التلقائي .

ماكينة تحضير الإفطار من ماكسي ماتيك

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من ماكسي ماتيك maximatic ebk-200 : و يتكون الجهاز من شواية داخلية و سطح تحمير علوي و ماكينة عمل القهوة معا ، مع تايمر 15 دقيقة ، و الجهاز به مؤشر ضوئي ، و قدرة الجهاز 500 واط ، و يتميز الجهاز أيضا بخاصية مكافحة التنقيط .

كلاوريك kalorik

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من كلاوريك kalorik : و هو عبارة عن ماكينة مصنوعة من الإستانلس ستيل ، يصنع وجبة إفطار متكاملة يتكون من جزء لعمل مشروب الفطار الساخن و يصنع من 4-6 أكواب و فرن توستر للتسوية به سطح و و عاء قابلين للإزالة أو التسخين و سطح علوي للتحمير ، و قدرة الجهاز 800 واط و تايمر 15 دقيقة .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من بيلا bella 14081 : و الجهاز يتكون من 3 أجزاء ، الجزء الخاص بعمل القهوة و الشاي و يقوم بعمل كوب واحد كبير مع فلتر قابل للإزالة ، و توستر للتسخين و التذويب مع خصائص الإلغاء لإحداها .

smart planet bg-1

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من سمارت بلانت smart planet bg-1 : و يقوم بعمل 2 كوب من القهوة و فرن توستر و وعاء للتحمير ، و يقوم هذا الجهاز المتعدد الوظائف بطهي أسرع لوجبة الإفطار ، و يتميز الجهاز بسرعة و سهولة عمله و تنظيفه .

ماكينة تحضير الإفطار من بيتر شيف

ماكينة عمل الإفطار 3*1 من بيتر تشيف better chef : و هو الجهاز صانع الوجبة الكاملة ، من مشروب الإفطار و ساندوتش الإفطار و البيض الأومليت في وقت واحد .


ماكينة عمل الإفطار 3*1 من أروما aroma abt103w : و يعمل كفرن توستر و مقلاة و صانع قهوة ل 4 أكواب مع فلتر دائم ، مع تايمر 15 دقيقة ، و الجهاز أيضا به خاصية التسخين السريع .

المصدر: المرسال
 
قد يعجبك ايضا:
 

افضل استخدامات الخل الأبيض  

 لمشاركة العائلة والأصدقاء بهذا المقال؟ أنقري الزر ادناه لترسليها بالبريد الالكتروني أو لتخزنيها على شبكتك الاجتماعية المفضلة.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.