طريقة تبييض الاسنان بالملح في المنزل

طريقة تبييض الاسنان بالملح في المنزل

الملح مفيد جداً لتبييض الأسنان وهو من المكونات الطبيعية والآمنة التي لن تؤذيك. إليك في ما يلي تفاصيل طريقة تبييض الاسنان بالملح. المكون الاكثر تواجداً في كل مطبخ!

ما فوائد استخدام الملح على الأسنان؟

هل نفذ معجون الأسنان من منزلك وتريدين تنظيف أسنانك؟ لا تتوتري فيمكنك بكل بساطة استخدام الملح الموجود في مطبخك. بالملح يمكنك تنظيف أسنانك، التخلص من البقع، تبييضها وحتى التخلص من البكتيريا التي قد تتواجد في فمك فللملح خصائص مضادة للبكتيريا والتي تساعد ايضاً على التخلص من رائحة الفم الكريهة وإعطائك نفساً أكثر انتعاشاً. 

هل فعلاً يساعد الملح على تبييض الأسنان؟

نعم ولكن لا تجري العملية بين ليلة وضحاها عليك بالصبر وتطبيق هذه العملية كل يوم لتبدئي بلمس الفرق على أسنانك. سينتقل لون أسنانك تدريجيا من الصفار إلى البياض.

كيف يطبق الملح على الأسنان؟

يكفي أن تغمسي فرشاة اسنانك بالملح وتحفي اسنانك بها أو أن تضيفي القليل من الملح إلى معجون الأسنان على فرشاة الاسنان وتستخدميها. كما يمكنك ايضاً تحضير مزيج من الملح والبايكنغ صودا وتطبيقه مرة في الأسبوع على أسنانك. لا تنسي أن تغسلي اسنانك جيداً من بعدها حتى لا تزيدي كمية الصوديوم الناتج عن الملح في جسمك وحتى لا تؤذي اللثة.

طبقي هذه الطريقة لأسبوع في منزلك وأخبرينا عن تجربتك ما إذا كانت ناجحة أو فاشلة. لا تنسي أن هذه الطريقة تعتمد ايضاً على طبيعة الأسنان التي تختلف من فردٍ إلى آخر.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.