ديكور مبهر لفيلا مميزة بأثاثها الراقي

جولتنا اليوم تحتوي على تصميمات مذهلة فاخرة مثل الفنادق بروح عصرية وعملية للغاية فى فيلا تتمتع بتقسيم دقيق للغرف واختيار ديكورات مناسبة لكل ركن مختلف في المنزل.


هذا المطبخ الكبير شبه المفتوح هو مطبخ الأحلام للعديد من العائلات. يعكس تصميمه الجميل موقفا بسيطا تجاه الحياة.




بجانب المطبخ هو غرفة الطعام. تجعل طاولة العشاء الكبيرة وقربها من المطبخ غرفة الطعام هذه مكانًا رائعًا لعائلة كبيرة للاستمتاع بتناول الوجبات ، بالإضافة إلى قضاء وقت ممتع معًا أثناء إعداد وجبات الطعام.


بعد العشاء ، يمكن لك ولعائلتك الاسترخاء في غرفة المعيشة أو الدردشة أو مشاهدة التلفزيون أثناء جلوسك على الأريكة الفخمة الكبيرة.


غرفة المعيشة الفسيحة والمشرقة كبيرة بما يكفي لاستقبال الضيوف. بينما تجلس على الأريكة الطويلة والناعمة ، يمكنك أن تسترخي كما تشاء. كما تظهر اللوحة على الحائط تطلعاتك نحو الحياة.



بعد يوم طويل ، هذا السرير الكبير والمريح هو بالضبط المكان الذي تريد أن تكون فيه. على جانبي السرير ، توجد خزانات مفتوحة لعرض الكتب أو الأوسمة. عند فتح الستائر بعد ليلة مريحة ، ستقابل غرفة رائعة ، مضاءة بنور الشمس.


هذا هو حمام غرفة النوم الرئيسية. تأتي الخزانة وحوض الاستحمام والدش في مجموعة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العثور على ما تحتاجه.


تحتوي غرفة النوم الرئيسية أيضًا على مقصورة ملابس. هذا هو مكان مناسب لتخزين الملابس الخاصة بك سواء معلقة أو مطوية. يمكنك أيضًا الحفاظ على ملابس كاملة على الرفوف بحيث يكون كل ما عليك فعله في الصباح هو المشي ، والاستيلاء على شماعة ، والاستعداد للذهاب.


في الطابق الأول ، هناك ثلاث غرف نوم. تعزز الوسائد الخلفية المصنوعة من الجلد المنقوش في السرير الراحة والجمال، مما يوفر لك المكان المثالي للاسترخاء. تمنحك خزانة الانزلاق ذات المساحات الصغيرة مكانًا لتخزين ملابسك بعناية.




البلاط الرمادي الفسيفسائي يبدو بسيطا ، ولكنه فني ومتقارب بشكل رائع مع الخزانة البيضاء ذات الأصالة والعراقة


تضيف الجدران الحجرية ذات اللون البني الفاتح الدفء إلى الحمام ، مما يكمل جمال الخزانات البيضاء.


خزانة الكتب الخشبية ذات اللون البني الداكن تخلق أجواء هادئة. اجلس ، افتح كتابك ، واقرأ لساعات بسلام.



تحتوي غرفة الغسيل على خزانات مفتوحة ، والتي تمنحك التخزين المريح والوصول إلى الأغراض المستخدمة بشكل متكرر.



إلى اليسار بعد المدخل ، هناك مسرح منزلي. توفر هذه الغرفة الفسيحة مع شاشة كبيرة ونظام صوت رائع وأريكة كبيرة ومريحة لقضاء أمسية رائعة مع العائلة والأصدقاء.


ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.