كيف تخسرين وزنك مع رجيم الجريب فروت؟

كيف تخسرين وزنك مع رجيم الجريب فروت؟

تتميّز أصناف معيّنة من الفواكه بخصائصها العديدة وقدرتها الملحوظة في التخسيس ما يجعلها أساسية للرجيم، وتعتبر الجريب فروت من أبرزها. وفي موضوعنا اليوم إخترنا التركيز على رجيم الجريب فروت وفوائده خصوصاً على مستوى التركيز، وندعوك للإطلاع عليه في حال كنت تبحثين عن رجيم سهل وسريع. 

كيف يساعدك الجريب فروت على خسارة وزنك؟ 

أولاً، تتميّز ثمرة الجريب فروت بسعراتها الحرارية المنخفضة التي تجعلها فعّالة جداً في خسارة الوزن. كما تحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات خصوصاً الفيتامين س.

ثانياً، تعتبر الجريب فروت من الفاكهة الغنية بالألياف ما يسهّل عمليّة الأيض ويؤدّي تلقائياً إلى خسارة الوزن الزائد. كما تحتوي على مضادات الأكسدة التي تلعب دوراً أساسياً في خفض مستوى الكولسترول في الدم وحرق الدهون المكدسة في الجسم.

ثالثاً، يتّصف الجريب فروت بقدرته على حرق السكريات والنشويات في الجسم ما يسهّل خسارة الوزن الزائد.

كيف تطبّقين رجيم الجريب فروت؟

يعتمد رجيم الجريب فروت بشكل خاصّ على إستهلاك نسبة معتدلة من السكر والبروتينات مع ضرورة شرب كمية كافية من الماء وممارسة بعض التمارين الرياضيّة. ويمكنك تطبيقه على الشكل التالي لمدّة أسبوع.

1- الفطور: احرصي على تناول بيضتين مسلوقتين مع شريحة من اللحم التركي ونصف حبّة من الجريب فروت.

2- الغداء: بالنسبة لوجب الغداء ركّزي على سلطة الخضار التي ترتكز على الخيار، البندورة والخضروات الورقية. وتناولي كميّة معتدلة من الدجاج أو اللحم المشوي، ثمّ إشربي كوب من عصير الجريب فروت الطازج.

3- العشاء: تناولي الخضروات خصوصاً الخضراء منها مع السمك أو اللحم المشوي، ولا تنسي شرب كوب من الجريب فروت.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.