«دايت الليمون» لحرق الدهون وإزالة السموم من الجسم

«دايت الليمون» لحرق الدهون وإزالة السموم من الجسم

يستطيع الشخص من خلال تعديلات بسيطة على نمط الحياة، مثل المزيد من الحركة والمزيد من الوعي الغذائي، أن يحصل على وزن مثالي وجسم رشيق في فترة وجيزة من دون المخاطرة بالصحة أو دفع نقود أو حتى الخروج من المنزل، وهناك العديد من الوجبات الغذائيَّة تكون قادرة على طرد السموم بشكل فعَّال وفي الوقت نفسه تعزِّز فقدان وزنك، ويعدُّ عصير الليمون، من ضمن الأنظمة الغذائيَّة الفعَّالة للتخلص من السموم.

ولهذا قدم موقع «هيلثي ومان» الأميركي، طريقة كيفيَّة استخدام دايت الليمون الفعَّال في إزالة ترسبات الأطعمة غير المهضومة والسموم في جسمك، وهي كالتالي: 

1. دايت الليمون يمنح جهازك الهضمي استراحة لمدَّة عشرة أيام: تستغرق عمليَّة إزالة السموم ما لا يقل عن 10 أيام، ويمكنك تقليل المدَّة اعتماداً على وزنك وصحتك بشكل عام، لذا احرصي على شراء كميَّة كافية من الليمون، وشراء ما يكفي من شراب القيقب والفلفل الحريف، وسوف تحتاجين إلى إعداد ما لا يقل عن 10 أكواب أو أكثر يومياً من هذه المكونات، مع إضافة كميَّة من الماء إلى الخليط.

2. دايت الليمون يساعد على طرد السموم من القولون: مزج مقدار ملعقة من الملح مع لتر واحد من الماء تناوليه كل صباح، يقوم بطرد السموم بالفعل من جسمك مع خلط 2 ملعقة كبيرة من الليمون مع 2 ملعقة كبيرة من شراب القيقب، وملعقة صغيرة من الفلفل حريف مع لتر من الماء، ويجب تناول نحو 8 أكواب من هذا المزيج كل يوم لمدَّة 10 أيام على الأقل، ويجب أيضاً شرب الماء العادي خلال تلك الفترات، وفي المساء تناولي شاي الأعشاب الملين ما يساعد على طرد السموم من قولونك.

3. الوجبات الصحيَّة تساعد جسمك على التخلص من السموم بشكل فعَّال: تجنبي تناول جميع منتجات الألبان والوجبات السريعة واللحوم بشكل تدريجي على الأقل قبل أيام قليلة من بدء عمليَّة إزالة السموم، والتركيز على الوجبات الصحيَّة وتشمل الفواكه والحساء والخضار والعصائر الطبيعيَّة، لأنَّه هذا يساعد جسمك على التخلص من السموم بشكل فعَّال.

ليست هناك تعليقات

أتستمتعين بالطبخ ومساعدة الآخرين بتقديم أفكار الطبخ؟ من فضلك أضيفي افكارك و تعليقاتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.